أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

فطور صحي وسريع

فطور صحي وسريع

الفطور هو الوجبة الأولى التي يستهلكها جسمنا بعد فترة النوم إذاً هذه الوجبة هي التي تمد جسم الإنسان بالطاقة كي نبدأ نهارنا بنشاط. أظهرت العديد من الدراسات فوائد تناول الفطور لناحية تزويد الجسم بالطاقة والمساعدة على التركيز والمساعدة على تقليل نسبة خطر الإصابة بالسكري والسمنة وأمراض القلب.

على الرغم من الفوائد العديدة لوجبة الفطور يتجاهل الكثير من الأشخاص تناولها لعدم امتلاكهم الوقت الكافي خلال الفترة الصباحية. يقدم لك موقع أطيب طبخة أفكار عديدة لتحضير فطور صحي وسريع.

بان كيك بالشوفان

ان كنت من محبي البان كيك وتتجنبين تناوله لكثرة السعرات الحرارية التي يحتوي عليها نقدم لك البان كيك بالشوفان الصحي وسريع التحضير. يمكنك تناول البان كيك إلى جانب العسل الطبيعي أو الفاكهة كي تحافظي على رشاقتك.

شوفان مع الحليب والعسل

يعتبر الشوفان من الحبوب التي تحتوي على الكثير من الفوائد الغذائية كما أنه لا يتضمن الكثير من الدهون والسعرات الحرارية لذلك يعتبر من أفضل المكونات التي يمكن أن تتناوليها خلال وجبة الفطور. ان تحضير الشوفان مع الحليب والعسل لا يحتاج إلى أكثر من 15 دقيقة من وقتك.

بليلة وفول مدمس

من أفضل الأطباق التي يمكنك تناولها خلال وجبة الفطور هي البليلة والفول المدمس نظراً للفوائد التي تحتوي عليها حبات الحمص والفول فهي غنية بالبروتين كما أن الثوم الذي تتضمنه وصفة البليلة والفول مفيد جداً لصحة الإنسان.

ننصحك بتناول وجبة الفطور يومياً لتحافظي على صحتك وصحة أولادك لكن انتبهي من الأخطاء التي يمكن أن ترتكبيها لدى تحضيرك الفطور.

ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟