ذوبي الكيلوغرامات الزائدة بهذا المكون!

كثيراً ما نسمع أقوايل قديمة تخفز على تناول الثوم بكثرة كونه علاج يستبدل بالدواء، خصوصاً عند تناوله صباحاً. تفقدي فوائد تناول الثوم كل يوم مع أطيب طبخة لتحصلي على جسم مثالي من الخارج والداخل حتى!

ias

1- ديتوكس:
هل تدركين أن الثوم هو من أقوى المكونات التي تستعمل في حمية الديتوكس؟ إذ أن تناول حبتين من الثوم النيء مع العسل، الماء أو أي مكون يحرر الجسد من السمسوم الموجودة وخصوصاً في منطقة الكبد.

2- حرق الدهون:
إذا كنت تتبعين حمية غذائية، فالثوم كل يوم صباحاً على الريق يحرق الدهون بشكل غير طبيعي مما ينزل وزنك كيلوغراماً كل يوم! إتبعي حمية غذائية من اطيب طبخة مع حمية الثوم لتخسري 10 كيلوغرامات خلال أسبوع فقط!

3- معدل السكر:
تناولي جبة من الثوم النيء كل يوم أو الثوم المهروس لتخفضي من السكر العالي، في حال تناولت الكثير من السكريات الصناعية أو الحلويات.تعلمي طرق استبدال السكريات الصناعية بالسكريات الطبيعية من خلال الضغط هنا!

4- إزالة الكرش:
كان السيدات اللواتي يعانين من الكرش، تناولي كل يوم 3 حبات من الثوم لتحرقي الدهون المتراكمة في هذه المنطقة. كما وحضري هذا المشروب المميز كل يوم لتذوبي الكرش خلال أيام فقط!

5- مناعة:
حبة واحدة من الثوم كل يوم ستقوي مناعتك وتمنحك طاقة مثالية وسعرات حرارية لتكملي نهارك بنشاط ولتتفادي تناول الأكل المفرط حتى!


مواضيع ذات صلة

حلويات بدون سكر تناسب حمياتكم!

هل الطبخ بالقلاية الهوائية من الخطوات الاقتصادية؟

الروماتيزم: طرق طبيعية لعلاجه قد تغنيكم عن الدواء

أبرز أنواع السكاكين واستخداماتها في المطبخ

اشهر وصفات الحلويات الهندية

خطوة بسيطة تضمن لكم صلاحية البيض

هل من الممكن ازالة بقع الصدأ باستخدام عصير الليمون والملح؟

خطأي الأوّل: تجربتي مع طريقة عمل بريوش تحوّلت إلى كارثة

ما هي فوائد الحصرم الغذائية؟

لوجبة الفطور علاقة مباشرة بسد الشهية وانقاص الوزن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية