ذوبي الكيلوغرامات الزائدة بهذا المكون!

فرح12 فرح12

كثيراً ما نسمع أقوايل قديمة تخفز على تناول الثوم بكثرة كونه علاج يستبدل بالدواء، خصوصاً عند تناوله صباحاً. تفقدي فوائد تناول الثوم كل يوم مع أطيب طبخة لتحصلي على جسم مثالي من الخارج والداخل حتى!

ias

1- ديتوكس:
هل تدركين أن الثوم هو من أقوى المكونات التي تستعمل في حمية الديتوكس؟ إذ أن تناول حبتين من الثوم النيء مع العسل، الماء أو أي مكون يحرر الجسد من السمسوم الموجودة وخصوصاً في منطقة الكبد.

2- حرق الدهون:
إذا كنت تتبعين حمية غذائية، فالثوم كل يوم صباحاً على الريق يحرق الدهون بشكل غير طبيعي مما ينزل وزنك كيلوغراماً كل يوم! إتبعي حمية غذائية من اطيب طبخة مع حمية الثوم لتخسري 10 كيلوغرامات خلال أسبوع فقط!

3- معدل السكر:
تناولي جبة من الثوم النيء كل يوم أو الثوم المهروس لتخفضي من السكر العالي، في حال تناولت الكثير من السكريات الصناعية أو الحلويات.تعلمي طرق استبدال السكريات الصناعية بالسكريات الطبيعية من خلال الضغط هنا!

4- إزالة الكرش:
كان السيدات اللواتي يعانين من الكرش، تناولي كل يوم 3 حبات من الثوم لتحرقي الدهون المتراكمة في هذه المنطقة. كما وحضري هذا المشروب المميز كل يوم لتذوبي الكرش خلال أيام فقط!

5- مناعة:
حبة واحدة من الثوم كل يوم ستقوي مناعتك وتمنحك طاقة مثالية وسعرات حرارية لتكملي نهارك بنشاط ولتتفادي تناول الأكل المفرط حتى!


مواضيع ذات صلة

إليك فوائد إضافة الخل لسائل الجلي

موز فاكهة ام خضار

تعرفي على انواع المأكولات التي يجب حفظ عبواتها بالمقلوب

هل سمعت بالحدائق القابلة للأكل؟ تعرفي على ابرزها!

طريقة حفظ البطاطس في الفريزر للقلي

ليمون على الريق

أفضل أنواع التونة المعلبة

أبرز المأكولات التي تساعد على علاج التوتر والارق

جدول تغذية الطفل عمر سنة ونصف: نوعيات الطعام وكميّاتها

سر تماسك كفتة البطاطس

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

Logo, Trademark, Symbol