بهذه الطرق سيخسرك الخيار الوزن الزائد

هل كنت تعرفين أن للخيار دور أساسي في خسارة الوزن؟ فهو إلى جانب فوائده الغذائية العديدة يساهم في عملية التخلص من الكيلوغرامات الزائدة! تعرفي من موقع أطيب طبخة على الطرق الأمثل لتناوله حتى تحصلي على جسم مثالي!

ias

1- السلطة  إن الخيار من الخضار الغنية بالماء وهو يحتوي على عدد منخفض من الوحدات الحرارية؛ كوب واحد من الخيار المقطع إلى شرائح يساوي 14 كالوري. بالطبع يمكنك تناوله وحده ولكن لتستفيدي إلى أقصى الدرجات قدميه مع السلطة وجربي معنا سلطة الزبادي والخيار لايت أو سلطة أصابع الكابوريا للرجيم.

2- السندويشات  إن الخيار غني بالماء ما يجعله مشبعاً، كما أنه يحتوي على عدد كبير من المعادن الأساسية للجسم مثل المغنسيوم. قطعيه إلى شرائح رفيعة وأضيفيه إلى سندويش التونة لايت.

3- المشروبات  يساعد الخيار على التخلص من الامساك من خلال البذور التي يحتويها. إضافة إلى ذلك، يحفظ الجهاز الهضمي وينظف الكبد من السموم. يعتبر أيضاً من الأطعمة المدرة للبول ما يساهم بشكل إضافي بتنقية الدم في الجسم. استخدمي الخيار لتحضير ماء الديتوكس أو أضيفيه إلى عصير الطماطم المغذي لنكهة لذيذة وفوائد غذائية مضاعفة.

4- المقبلات  استبدلي المقبلات المقلية أو التي تحتوي على كمية كبيرة من الدسم على مائدتك بمقبلات محضرة بالخيار، فهي لذيذة وسهلة التحضير. جربي من موقعنا دوائر الخيار باللبنة.


مواضيع ذات صلة

أسرار يجب أن تعرفوها لتحضروا أفضل دجاج مشوي على الإطلاق!

لم تعانون من الإمساك أكثر خلال موجات الحرّ الشديدة؟ إليكم الإجابة

أفضل 3 وجبات خفيفة لصحة القلب بحسب الخبراء

5 أشياء لا يجب أن تحتفظوا بها تحت حوض المجلى أبدًا!

هل تعانون من الأرق؟ النظام الغذائي الخاص بكم قد يكون السبب

أفضل الأطعمة لتحسين صحة الأطعمة بحسب الخبراء!

تناول الكثير من الملح قد يزيد من خطر الإصابة بالأكزيما بنسبة كبيرة!

الأفوكادو: هذا ما يجب أن تعرفوه عن هذا الطعام الخارق!

ما الذي قد يحدث إذا لم تغسلوا الخس جيدًا؟

ماذا يحدث لجسمكم عندما تتناولون السمك بانتظام؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية