بهذه الطرق سيخسرك الخيار الوزن الزائد

nourhadid nourhadid

هل كنت تعرفين أن للخيار دور أساسي في خسارة الوزن؟ فهو إلى جانب فوائده الغذائية العديدة يساهم في عملية التخلص من الكيلوغرامات الزائدة! تعرفي من موقع أطيب طبخة على الطرق الأمثل لتناوله حتى تحصلي على جسم مثالي!

ias

1- السلطة  إن الخيار من الخضار الغنية بالماء وهو يحتوي على عدد منخفض من الوحدات الحرارية؛ كوب واحد من الخيار المقطع إلى شرائح يساوي 14 كالوري. بالطبع يمكنك تناوله وحده ولكن لتستفيدي إلى أقصى الدرجات قدميه مع السلطة وجربي معنا سلطة الزبادي والخيار لايت أو سلطة أصابع الكابوريا للرجيم.

2- السندويشات  إن الخيار غني بالماء ما يجعله مشبعاً، كما أنه يحتوي على عدد كبير من المعادن الأساسية للجسم مثل المغنسيوم. قطعيه إلى شرائح رفيعة وأضيفيه إلى سندويش التونة لايت.

3- المشروبات  يساعد الخيار على التخلص من الامساك من خلال البذور التي يحتويها. إضافة إلى ذلك، يحفظ الجهاز الهضمي وينظف الكبد من السموم. يعتبر أيضاً من الأطعمة المدرة للبول ما يساهم بشكل إضافي بتنقية الدم في الجسم. استخدمي الخيار لتحضير ماء الديتوكس أو أضيفيه إلى عصير الطماطم المغذي لنكهة لذيذة وفوائد غذائية مضاعفة.

4- المقبلات  استبدلي المقبلات المقلية أو التي تحتوي على كمية كبيرة من الدسم على مائدتك بمقبلات محضرة بالخيار، فهي لذيذة وسهلة التحضير. جربي من موقعنا دوائر الخيار باللبنة.


مواضيع ذات صلة

روتين العناية بالشعر

اكلات مفيدة للحامل

خلطة الكركم للجسم

تعرفي على انواع المأكولات التي يجب حفظ عبواتها بالمقلوب

إليك فوائد إضافة الخل لسائل الجلي

موز فاكهة ام خضار

فوائد البرتقال للحامل

أفضل أنواع التونة المعلبة

أبرز المأكولات التي تساعد على علاج التوتر والارق

معدل السكر الطبيعي للحامل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

Logo, Trademark, Symbol