فوائد زيت الزيتون والحليب للامساك

يعاني الكثيرون من مشكلة الإمساك ولعدة أسباب مثل اعتماد نظام غذائي غير صحي، مشاكل صحية مرتبطة بالمعدة او الحمل عند النساء.

ias

لكن العلاجات الطبيعية دائماً ما تساعد في حلّ المشكلة واليوم أتيناكم من موقع اطيب طبخة بخلطة رهيبة تساعد في التخلص من الإمساك والوقاية منه إذا اعتمدتموها يومياً!

زيت الزيتون في الصباح

يساعد زيت الزيتون على تسهيل عملية الهضم خاصة عند تناوله على الريق. للاستفادة من منافع زيت الزيتون في الصباح الباكر، يمكنكم تناول ملعقة صغيرة منه كلّ يوم بمجرد أن تصحوا من النوم.

في حال نسيتم تناول زيت الزيتون علي الريق، يمكنكم التعويض عبر تناوله بعد الفطور بساعة.

زيت الزيتون والحليب للإمساك

يساعد زيت الزيتون في تسهيل عملية الهضم إذا كنتم لا تعانون من أي مشكلة صحية. لكن إذا كنتم معرّضين للإصابة بالإمساك أو كنتم تعانون من الإمساك، فأنتم بحاجة إلى مكون إضافي وهو الحليب!

يساعد مزيج زيت الزيتون والحليب في التخلّص من الآلام التي تصحب الإمساك والتخلّص من الإمساك بشكل نهائي! كلّ ما عليكم فعله هو تناول ملعقة صغيرة من زيت الزيتون وملعقة صغيرة من الحليب فور الاستيقاظ من النوم على الريق.

رأي ريتا: من المهمّ اتباع نظام غذائي غني بالأكلات التي تحتوي الألياف مثل الخضار، الفواكه والحبوب الكاملة مثل الشوفان. احرصوا دائماً على استشارة الطبيب قبل اتباع أي علاج طبيعي واحرصوا على إجراء الفحوصات الكاملة لتجنّب الحساسية.


مواضيع ذات صلة

أنواع من الشاي تساعد على النوم

دراسة جديدة عن أهمية شرب القهوة يوميًا

وصفة بان كيك للملكة إليزابيث الثانية تعود إلى الأضواء

لائحة بأبرز الأطعمة المضادة للإلتهابات

أفضل الاوقات لشرب مختلف أنواع المشروبات

علاج الإمساك بزيت الزيتون

الشوكولاتة السوداء: فوائدها تتعدى خسارة الوزن

4 أطعمة لا يجوز حفظها في خزانة المطبخ؛ أخرجوها منها فوراً!

4 أكواب من الشاي يومياً تحمي من السكري، بحسب علماء صينيين

4 أنواع دقيق خالية من الغلوتين

إشتركي بنشرتنا الإخبارية