حل فعال للوزن الزائد:شاي الرمان!

إضافة الى فوائد الرمان العديدة كونه مصدر جيد للفيتامينات، ولا سيما الفيتاميناتA ،C ، وE ، وكذلك حمض الفوليك ودوره كمضاد للورم والأكسدة و للالتهاب، فان أوراق الرمان، والبذور، والجذور، والقشر، وحتى الزهور يمكن أن تفعل المعجزات لصحتك.

ias

اليك الطريقة المضمونة لشراء افضل حبات الرمان الناضج

هل تعلمين أن ورقة الرمان يمكن أن تساعدك على إنقاص الوزن ومكافحة السمنة؟

لقد ثبت علميا أن الرمان يساعد في إنقاص الوزن. خصوصاً أوراق الرمان،فلديها أيضاً فوائد صحية مختلفة. لذلك فان شرب الشاي المصنوع من أوراق الرمان يمكن أن يساعد في تهدئة اضطرابات المعدة، وعلاج مشاكل الجهاز الهضمي، ومكافحة السمنة، وكذلك الإسهام في حماية القلب والشرايين لأنه يضبط نسبة الدهون والكولسترول في الدم.

يساعد شاي الرمان في ضبط الشهية مما يساعد في خسارة الوزن الزائد، كما ان شرب الشاي قبل النوم يساعد بالتخلص من اضطرابات النوم، وتهدئة المعدة، وتخفيف مشاكل الهضم.

هل سمعت بمشروب ماء القرفة والعسل لخسارة الوزن؟

كيف تحضرين شاي الرمان؟

  • لتحضير شاي الرمان انت بحاجة الى كوب من الماء، وملعقة كبيرة من قشر الرمان الطازج او المجفف، وملعقة كبيرة من الزنجبيل المطحون، وحفنة من الشاي الأخضر، أو ورقتين من النعناع الطازج.
  • ضعي قشر الرمان المطحون، الزنجبيل المطحون والشاي الأخضر او اوراق النعناع في كوب كبير ومن ثم أضيفي الماء المغلي واتركي الخليط يستريح ويتفاعل لمدة 7 دقائق.
  • اشربي خليط شاي الرمان بشكل يومي، في الصباح وقبل تناول أي شيء، وسوف تلاحظين فقدان الوزن تدريجياً، وخاصة في منطقة البطن.


مواضيع ذات صلة

5 وصفات مبتكرة لاستخدام بقايا الدجاج المسلوق

اكلات بسيطة غير مكلفة مؤلفة من 4 مكونات فقط لا غير

طريقة تلميع الرخام بمكوّن سحري من مطبخكم

ما هو تأثير الفلفل الرومي على القولون؟

فوائد طحين الشعير وطرق استخدامه

ابرز استخدامات صلصة البيستو الشهية

فرزنة الطماطم

فوائد مشروب الزعتر وطرق استخدامه

كيفية حساب السعرات الحرارية لزيادة الوزن

لشاي الكرك طعم مميز وفوائد متنوعة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية