كريستيانو رونالدو يعاني لتوظيف شيف وهذا هو الراتب!

عبثاً يحاول كريستيانو رونالدو توظيف شيف يحضّر أطباقه وأطباق عائلته المفضّلة إذ أنّ الأشخاص الذين تقدموا للوظيفة لم يطابقوا المواصفات التي يطلبها.

ias

بحسب موقع ديلي ميل. فإنّ نجم كرة القدم الفائز بجائزة “بالون دور” “Ballon D’or” يلاقي حالياً صعوبة في توظيف شيف يلبّي التفضيلات الغذائية الخاصة به وبأحبائه في قصره منطقة الريفيرا البرتغالية ذات قيمة 17 ميلون جنيه ستيرليني.

هذا القصر الذي من المفترض أن ينتهي بناؤه في حزيران يونيو من العام الجاري، سيكون مقرّ التقاعد للنجم البرتغالي مع أفراد عائلته.

الراتب الذي يقدّمه كريستيانو رونالدو: هل هو عادل؟

يٌذكر أنّ الوظائف التي طٌرحت ومنها مدبّر المنزل تمّ إشغالها في حين أن وظيفة الشيف بقيت شاغرة. فالنجم البرتغالي المشهور كان قد قرّر تخصيص غرفة مخصّصة لتحضير الأطباق اليابانية الفاخرة وينقصها فقط الشخص الذي سيشغل هذه وظيفة اتلشيف براتب 4500 جنيه استرليني.

على الرغم من أنّ كريستيانو رونالدو من عشاق السوشي، إلا أنّ والدته كشفت عن طبقه المفضّل كما اعترفت أنّه يعشق تناول البيتزا مرة أسبوعياً ولكن يقوم بتمارين رياضية قاسية من بعدها. رونالدو بنفسه شارك أسرار الدايت الذي يتبعه وقد تحدثنا عنه سابقاً.

ويأتي السؤال: هل فعلاً الراتب الذي يقدّمه كريستيانو رونالدو عادل؟

يعادل الراتب الذي يطرحه روتالدو لوظيفة شيف المطبخ الياباني حوالي 5500 دولار شهرياً وهو مبلغ ردّ الكثيرون بالتعليقات على أنّه قليل ولا يكفي لوظيفة يشغلها شيف مشاهير لا بل اعتبروها قيمة زهيدة وأنّ الراتب يجب أن يكون على الأقلّ ما يعادل 15000 دولار شهرياً حتى يكفي وبلبّي طلبات رونالدو وعائلته المؤلفة من صديقته جورجينا رودريغز وأطفالهما الخمسة. يٌذكر أن نجم كرق القدم العالمي يتبع نظاماً غذائياً يحتوي أطعمة غنية بالبروتين ويتناول 6 وجبات يومياً تعتمد على السمك واللحوم والخضار ولا يتخلّلها سكريات.


مواضيع ذات صلة

مدة حفظ الشكشوكة في الثلاجة

الصيام المتقطع غير مفيد لفقدان الوزن :إليكم الاسباب

الحل المثالي لفك انسداد بالوعة المطبخ

أفضل مطاعم البيتزا في السعودية بحسب موقع Trip Advisor

حيلة ذكية لحفظ المخللات من العفن

تنظيف صفاية مغسلة المطبخ بالخل  

هل الافوكادو فاكهة ام خضار؟

الوجبات المفضلة للعائلة المالكة البريطانية

تعرفوا على أصغر شيف في العالم "كوبي"

طريقة عمل حلويات سهلة وبسيطة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية