إشعار

Sign Up

كم باقي على رمضان 2019

كم باقي على رمضان 2019

يعتبر شهر رمضان من أفضل الشهور عند المسلمين وذلك لأنه شهر الخير والبركة. فيه يمتنع الصائمون عن تناول الطعام والمشروبات حتى الماء بين فترة آذان الفجر وآذان المغرب. إذا كنت تتساءلين كم باقي على رمضان 2019 إليك الجواب من موقع أطيب طبخة بالإضافة إلى قائمة وصفات لتتميزي بأشهى مائدة إفطار على الإطلاق.

باقي على رمضان 1440 - 2019 : 52 يوماً أي أنه يقع في تاريخ 5 مايو 2019 \(م\).

تعرفي في ما يلي على قائمة بأشهى الأطباق التي يمكنك تقديمها خلال شهر رمضان المبارك:

شوربة الطماطم بالكريمة

إبدأي الإفطار بتقديم شوربة الطماطم بالكريمة اللذيذة والسريعة. فهي تحتاج فقط إلى 20 دقيقة من التحضير وهي غنية بمرق الخضار وكريمة الطبخ!

سمبوسة البف

تعلمي طريقة سمبوسة البف مضبوطه وحضري كمية كبيرة من طبق المقبلات هذا لتستطيعي تفريزها وإخراجها من الفريزر يوم الإفطار. فذلك سيوفر عليك الكثير من الوقت!

فتوش سوري بدبس الرمان

إذا كنت من عشاق المطبخ السوري لا تترددي في تحضير فتوش سوري بدبس الرمان والسماق غني بكمية كبيرة من الخضار المقرمشة. لا تنسي تقديمه إلى جانب الخبز المقلي!

مندي اللحم مثل المطاعم

إن زينة سفرتك تكمن في الطبق الرئيسي ولذلك حضري مندي اللحم مثل المطاعم وقدميه إلى جانب صلصة الدقوس الحارة. سيعشق ضيوفك مذاقه!

حلى لاتيه كيك

وحتى تختمي الإفطار بلمسة مميزة، لا تنسي تحضير صينية حلى لاتيه كيك غنية بالكريمة والبسكويت. حضريه بدون فرن خلال 25 دقيقة وبمكونات بسيطة متوفرة في مطبخك. ألف صحة!

إختبار الشخصية

ممكن نحزر وزنك الحالي من خلال روتينك اليومي؟