كيفية التخلص من رائحة الفريزر الكريهة بمكون واحد فقط

يعتبر التخلص من الروائح الكريهة في الفريزر من الامور الصعبة وخاصة لاحتوائه على الكثير من الاطعمة المجمدة والثلج المجلّد. ولكن بعيداً عن عن المعقمات، البايكغ صودا والخل سنكشف لك الحل الاسهل والانسب للتخلص من رائحة الفريرز الكريهة بمكون واحد فقط. ولكن اولاً طبقي طريقة تنظيف الفريزر بالخل بأقل من 30 دقيقة ثم اعتمدي طريقتنا التالية للتخلص من الروائح الكريهة بشكل تام.

ias

لهذه الحيلة عليك باخراج كل الاطعمة من الفريزر وعدم استخدامه لحوالى 3 ايام. بالتالي عليك التأكد من انك لن تحتاجي له. النتيجة المدهشة ستستحق الانتظار. فإن كنت نسيت بعض الاطعمة الفاسدة في الفريزر ام نسيت ثلاجتك من دون كهرباء لايام سيعج الفريزر لديك بأبشع الروائح التي يصعب ازالتها حتى باستخدام المطهرات.

الحل؟ مكون واحد ومتوفر في كل مطبخ وهو الفانيليا.

الطريقة؟ املئي كاسة صغيرة بسائل الفانيليا ثم ضعي الكاسة في وسط الفريزر حيث الرائحة الكريهة. اقفلي باب الفريزر واتركي الكاسة بداخله لحوالى 3-4 ايام. لا تفتحي باب الفريزر ابداً خلال هذه المدة. بعد انقضائها، افتحيه ثم اخرجي الكاسة من داخله ولاحظي انبعاث الرائحة الجميلة والمميزة في الفريزر واختفاء الرائحة البشعة الناجمة عن الاطعمة الفاسدة.

كرري العملية بين الفترة والاخرى كلما احسست ان للفريزر لديك رائحة بشعة. يمكنك تطبيق هذه الحيلة ايضاً على الثلاجة بالطريقة نفسها لتتخلصي من كل الروائح الكريهة، اقرئي في هذا السياق مكون واحد سيبعد الروائح الكريهة من ثلاجتك من دون الحاجة إلى تفريغها وتنظيفها.


مواضيع ذات صلة

تنظيف جدران البيت من الاوساخ بمكونين من مطبخكم

أطباق عراقية فخمة مثالية للعزومات

أطباق الارز والدجاج العربية المتنوعة هي نفسها ولكن بفارقٍ بسيط

حلويات عراقية شهية تُبدل المزاج خلال دقائق!

إذا كنتم من محبي الحلويات، اليكم تأثيرها الحقيقي على صحتكم

التأثيرات السلبية للأطعمة الغنية بالحمضيات

اكلات تحسن مزاجكم في حال طردتم من العمل

الأسباب الأساسيّة خلف تحذير اختصاصيي التغذية من حساب السعرات الحرارية!

تعرفوا على فوائد دقيق الدخن

جدول لدايت سهل وسريع ومضمون

إشتركي بنشرتنا الإخبارية