اليك تجربتي مع تبييض الأظافر باستخدام مكونين طبيعيين!

الأظافر هي اهم علامات الترتيب والنظافة الشخصية وتتطلب عناية دائمة. احدى المشاكل التي تواجهها السيدات هي اصفرار الأظافر مما يسبب لهن الإحراج والإنزعاج. مهما لجأت الى كريمات ومساحيق تجميلية، تبقى الطرق الطبيعية هي الاهم والأكثر فاعلية للتخلص من هذه المشكلة. لقد سمعت كثيراً عن الليمون والبيكينج صودا لتبييض الأظافر، حتى طبقت المزيج من فترة بطرق مختلقة، ولخصت لكم النتيجة في هذا المقال.

ias

فرك الليمون مباشرة على الأظافر

لقد قمت بقطع حبة ليمون حامض الى نصفين وفركت اظافري بواستطها. بعد فرك لمدة ثلاث دقائق، لاحظت أن أظافري بدت أكثر بياضاً، ولكن ليس بالنتيجة التي اردتها. ولكن في اليوم الثاني حاولت مرة أخرى، واصبحت اظافري ابيض بكثير!

اليك كيفية تبييض الاسنان في البيت باقل من 5 دقائق!

عجينة عصير الليمون مع البيكينج صودا

الطريقة الأكثر فعالية كانت خلط بعض عصير الليمون البيكينج صودا لتشكيل عجينة. استخدمت فرشاة أسنان قديمة وطليتها بالعجينة وبدأت في تنظيف أظافري. البقع المصفرة على أظافري تآكلت كثيراً! ليس تماما ولكن حوالي 90 ٪. ربما كانت ستبيض تماماً إذا استمريت بها لمدة يوم. كانت الرائحة أيضاً منعشة جداً!

الأمر المثير للإهتمام، ان هذه الطرق غير مكلفة على الإطلاق بحيث ان هذين المكونين متوافرين في اي مطبخ. كما ان الحمض الموجود داخل الليمون له آثار مضادة للبكتيريا مما يساهم ي ابقاء اظافرك سليمة وصحية. هل ستطبقينها!؟

تعانين من اصفرار الأظافر؟ اليك خلطات طبيعية!


مواضيع ذات صلة

اشهر وصفات الحلويات الهندية

حلويات بدون سكر تناسب حمياتكم!

خليط بان كيك صحي بـ 3 نكهات مختلفة

خطأي الأوّل: تجربتي مع طريقة عمل بريوش تحوّلت إلى كارثة

فوائد مشروب القرفة المذهلة!

هل الطبخ بالقلاية الهوائية من الخطوات الاقتصادية؟

الروماتيزم: طرق طبيعية لعلاجه قد تغنيكم عن الدواء

لوجبة الفطور علاقة مباشرة بسد الشهية وانقاص الوزن

هل من الممكن ازالة بقع الصدأ باستخدام عصير الليمون والملح؟

أبرز أنواع السكاكين واستخداماتها في المطبخ

إشتركي بنشرتنا الإخبارية