3 طرق لتحضير الكريمة من دون الخفاقة الكهربائية!

الكريمة المخفوقة عنصرًا أساسيًا في عددٍ كبيرٍ من الحلويات، إذ إنّها تضيف لمسةً مميّزة إن كان للشكل أم للنكهة. يمكنك أيضًا تقديم الكريمة مع الفاكهة لحلى سريعٍ وشهيٍ لا يتطلّب أي مجهودٍ. تُحضّر الكريمة المخفوقة عادةً بواسطة الخفاقة الكهربائية، لكن هناك طرق أخرى لتحضيرها من خلال استخدام أدواتٍ موجودة حتمًا في مطبخك.

ias

قبل البدء بالتحضير، ضعي كل المكونات في الفريزر حتى تبرد بسرعة لكن من دون أن تتجمّد. ضعي معها أيضًا كل الأدوات التي سوف نستخدمها في الخطوات التالية لتبرد، فتحصلي على أفضل النتائج.

1 سلك الخفق اليدوي

ضعي كل المقادير في وعاءٍ معدني مبرّد واخفقي بالسلك الحديدي إلى أن تحصلي على كريمة قوامها سميك. تحتاج هذه الطريقة وقتاً مماثلاً للخلاط الكهربائي، شرطً أن تكون المكونات باردة جدًا.

2 الشوكة

استبدلي السلك الحديدي في الخطوة السابقة بشوكةٍ كبيرة. تحتاج هذه الطريقة لوقتٍ إضافي، لكن تحلّي بالصبر لأنّ النتيجة تستحق الإنتظار!

3 البرطمان

وأخيرًا، نصل إلى طريقتنا المفضلة والتي لا تتطلّب مجهودًا كبيرًا. ضغي برطمانًا متوسّط الحجم في الفريزر إلى أن يحين وقت التحضير. أضيفي إليه المكونات واغلقيه بإحكامٍ وخضّيه بسرعة إلى أن تتشكّل الكريمة.

أضيفي نكهاتك المفضّلة بعد أن تكثف الكريمة. استخدمي العسل للتحلية ومسحوق الكاكاو لكريمة بنيّة بنكهة الشوكولاته، أو ماء الورد والقرفة والحبهان وغيرها بحسب الذوق.

إليك أيضًا طريقة تحضير تارت مع الكريمة المخفوقة والفواكه أو زيني الكيك بالكريمة بهذه الطريقة الممتازة للمبتدئات.


مواضيع ذات صلة

خطوة بسيطة تضمن لكم صلاحية البيض

ما هي فوائد الحصرم الغذائية؟

خليط بان كيك صحي بـ 3 نكهات مختلفة

أبرز أنواع السكاكين واستخداماتها في المطبخ

فوائد مشروب القرفة المذهلة!

حلويات بدون سكر تناسب حمياتكم!

اشهر وصفات الحلويات الهندية

هل الطبخ بالقلاية الهوائية من الخطوات الاقتصادية؟

لوجبة الفطور علاقة مباشرة بسد الشهية وانقاص الوزن

هل من الممكن ازالة بقع الصدأ باستخدام عصير الليمون والملح؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية