أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

هل تعقمين العاب اولادك بالطريقة الصحيحة لتحميهم من فيروس كورونا؟

تعقيم العاب الاطفال للحماية من كورونا

تعتبر العاب اولادك اغلى ممتلكاتهم وهم يستخدمونها دائماً، لذلك من الضروري ان تعقميها بالطريقة الصحيحة لتحميهم من اي خطر خصوصاً من فيروس كورونا. اليك الطريقة الصحيحة لتعقيم العاب اولادك.

كم مرة يجب عليك تعقيم العاب اولادك؟

يعتمد ذلك على مدى استخدام اولادك لتلك الالعاب كما على نوعية هذه الالعاب. فالالعاب البلاستيكية تعتبر سهلة التنظيف والتعقيم بشكل دائم ويجب عليك تنظيفها مرة في الاسبوع على الاقل. العاب القماش ايضاً من السهل عليك تنظيفها وتعقيمها حيث يمكنك وضعها في غسالة الاتوماتيك. الالعاب الالكترونية لا يمكنك استخدام الماء لتنظيفها، لكن تستطعين مسح اسطحها بواسطة المعقمات الخاصة، وهذه الخطوة عليك تطبيقها يومياً.

هل يمكن استخدام الخلّ الابيض فقط لتعقيم العاب اولادك؟

ان الخلّ الابيض وحده لا يكفي لتعقيم هذه الالعاب خصوصاً ان بعضها يمكن ان تكون اكثر احتمالاً لوضعها في فم الاطفال، لذلك لا يمكن ان يستخدم وحده لتعقيم الاسطح. اليك ايضاً 4 أغراض إياك أن تنظفيها بالخل!

ما هي الطريقة الصحيحة لتعقيم الالعاب؟

يمكنك تنظيف الالعاب الصلبة في الرف العلوي لغسالة الصحون على درجة حرارة منخفضة، وتعقيمها بواسطة معقمات الصحون. استخدمي الغسالة لتنظيف وتعقيم العاب القماش مع اضافة المعقمات في الدرج المخصص لوضع مسحوق الغسيل. اما للتنظيف الالعاب الالكترونية استخدمي المناديل المعقمة ونظّفي اسطح الالعاب. لحماية عائلتك تعرفي في هذا السياق ايضاً على اماكن تعج بالبكتيريا عليك تعقيمها لحماية عائلتك من فيروس كورونا

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟