كيف تستخدمين مختلف أنواع الشوكولاتة

للشوكولاتة فوائد عديدة على جسم الإنسان، فهي تحارب الإكتئاب وتحافظ على صحة القلب. بين السوداء منها، وتلك البيضاء أو التي بالحليب، كيف تختلف إستخداماتها وطريقة تحضيرها؟ إقرأي معنا كل ما أنت بحاجة إلى معرفته عن التحلية المفضّلة لدى كل نساء العالم!

ias

1- الشوكولاتة السوداء:

يتم تحضير الشوكولاتة السوداء من مزيج من الكاكاو البودرة وزبدة الكاكاو ويضاف إليها مكوّنات أخرى مثل السكر والفانيليا. قد يزاد إليها في بعض الأحيان القليل من دسم الحليب لتخفيف التركيبة، ولكن عند تذوّق هذه الشوكولاتة لا تشعرين أبداً بنكهة الحليب. يعتبر هذا النوع من الشوكولاتة الأنسب لتحضير الحلويات وننصحك في هذه الحالة باختيار النوع الذي يحتوي على أكبر كمية من الكاكاو. جرّبي من موقعنا وصفة البراونيز بالشوكولاتة السوداء والجوز وشاركينا رأيك بها!

2- الشوكولاتة بالحليب:

يحتوي هذا النوع من الشوكولاتة على نفس مكوّنات الشوكولاتة السوداء بالإضافة إلى الحليب الجاف وليس محبّذاً إستخدامه في الخبز. تحتوي معظم ألواح الشوكولاتة التي نشتريها من المتاجر على الشوكولاتة بالحليب، لا تتردّدي أبداً في استخدامها في تزيين حلوياتك كما هي الحال في وصفة كيكة شوكولاتة مالتيزر وكيك الكت كات والإم إند إمز.

3- الشوكولاتة البيضاء:

أما الشوكولاتة البيضاء فتحتوي على كمية كبيرة من السكر بالإضافة إلى كمية أقل من زبدة الكاكاو مقارنةً مع النوعين السابقين، علماً أنه لا تضاف إليها بذور كاكاو مطحونة. غالباً ما يستخدم هذا النوع من الشوكولاتة في تزيين وجه الكيكات كما هي الحال في تشيز كيك الشوكولاتة البيضاء والتوت التي ننصحك حتماً بتجربتها!


مواضيع ذات صلة

خطوة بسيطة تضمن لكم صلاحية البيض

هل من الممكن ازالة بقع الصدأ باستخدام عصير الليمون والملح؟

5 وصفات مبتكرة لاستخدام بقايا الدجاج المسلوق

أفضل طريقتان لقلي الباذنجان دون أن يشرب زيت

أبرز أنواع السكاكين واستخداماتها في المطبخ

خليط بان كيك صحي بـ 3 نكهات مختلفة

لشاي الكرك طعم مميز وفوائد متنوعة

أسهل طريقة لتنظيف شبك المواعين فوق المجلى

الروماتيزم: طرق طبيعية لعلاجه قد تغنيكم عن الدواء

اشهر وصفات الحلويات الهندية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية