أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

ما هو بديل الفانيليا في الكيك

ما هو بديل الفانيليا في الكيك

اذا كنت تتساءلين ما هو بديل الفانيليا في الكيك تعرفي من موقع اطيب طبخة على مكونات يمكنك استخدامها لتعويض مذاق الفانيليا والتخلص من رائحة البيض.

بديل الفانيليا في الكيك رقم 1: العسل

يتميز العسل بمذاق حلو يساهم في تعويض نكهة الفانيليا خلال تحضير الكيك السهل. لكن انتبهي إلى التخفيف من كمية السكر في الوصفة حتى لا يطغى المذاق الحلة على الكيك فينتج خللاً في توازن النكهات.

بديل الفانيليا في الكيك رقم 2: قشر الليمون الحامض المبشور

لا يساهم قشر الليمون الحامض المبشور في إضافة نكهة مميزة للكيك فحسب بل هو يساعد أيضاً في التخلص من رائحة البيض الكريهة. اضيفيه إلى وصفة الكيك العادي بدلاً من الفانيليا حتى تحصلي على رائحة شهية ومنعشة للكيك.

بديل الفانيليا في الكيك رقم 3: القهوة

تضيف القهوة مذاقاّ لذيذاً إلى الكيك العادي كما أنها تقضي على رائحة ومذاق البيض. فقط إغلي القليل كم القهوة في الماء وأضيفيها إلى وصفة الكيك المفضلة لديك. النتيجة ولا اشهى!

بديل الفانيليا في الكيك رقم 4: الخلّ الأبيض

يلعب الخلّ دوراً مهماً في القضاء على رائحة البيض كما يمكن استخدامه كبديل للبيض لأنه يعطي قواماً جميلاً للكيك ويمكنك من الحصول على نتيجة هشة ولذيذة. استخدميه في وصفة الكيك السهلة هذه لنتائج ولا اروع!

بديل الفانيليا في الكيك رقم 5: القرفة

إذا لم ترغبي بإضافة القهوة إلى وصفتك يمكنك إضافة القرفة فهي تعزز مذاق الكيك العادي وتقضي على رائحة البيض نهائياً مع إضافة رائحة ولا أشهى.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟