أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

احذري استخدام السكين لتفكيك الثلج من الفريزر! اكتشفي التفاصيل

مخاطر استخدام السكين لتفكيك الثلج من الفريزر

يشكل الثلج الذي يتكوّن في الفريزر الكثير من الازعاج حيث انه يحتل مساحة كبيرة من الفريزر كما وانه يكون قابل لامتصاص الروائح الكريهة من الاطعمة، مما يسبب بانتشار الرائحة داخل الفريزر. ما عليك التنبه له فعلاً هو طريقة تفكيك الثلج. اكتشفي لماذا عليك الحذر من استخدام السكين لتفكيك الثلج من الفريزر.

تأثيرات استخدام السكين عند تنظيف الفريزر:

تتكوّن جميع انواع الفريزر من جدران بلاستيكية. لذلك فإن عملية تفكيك الثلج بواسطة سكين حاد يمكن ان يؤدي الى كسر جدران الفريزر وقد يؤدي الى كسر انابيب الغاز المسؤولة عن عملية التبريد، وذلك قد يحدث بفعل صعوبة ازالة الثلج. مع العلم ان كلفة اصلاح الفريزر في حال تعرض لحوادث مماثلة يفوق سعر الفريزر نفسه لذلك يجب الحرص على عدم استخدام السكين لتفكيك الثلج من الفريزر. ما عليك فعله اولاً هو فصل الفريزر عن الكهرباء لتسهيل عملية ازالة الثلج. اتركي باب الفريزر مفتوحاً لساعات مما يساعد على تذويب الثلج داخله.

الطرق الصحيحة لازالة الثلج من الفريزر:

  • استخدمي مجفف الشعر على درجة حرارة منخفضة لتسريع عملية تذويب الثلج داخل الفريزر. واحرصي على استخدام الهواء البارد من المجفف بدل الهواء الساخن.
  • ادهني الجدران البلاستيكية بواسطة قطعة قطن صغيرة بالقليل من الغلسرين بعد تنظيف الفريزر لتفادي التصاق بقايا الاطعمة على الجوانب.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟