أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

هذا ما حصل مع متابعي الرجيم الكيتوني!

مساوئ مراحل الرجيم الكيتوني

انتشر الرجيم الكيتوني في الفترة الأخيرة وقام العديد باتباعه لأنه يساعدك على انقاص الوزن وحرق الدهون، وهو يرتكز على تناول الدهون والبروتينات بشكل كبير والتقليل من نسبة النشويات المستهلكة يومياً مما يدفع الجسم الى حرق الدهون بعد انتهاء مخزون السكر فيه. ويعتبر هذا النظام الغذائي من أنواع الرجيم السهلة إذ يمكنك تناول خلاله الكثير من المأكولات التي تحبينها مثل البسكويت الذي يساعد على خفض الوزن وغيرها من الوجبات السريعة.

بعد أن قام عدد كبير من الأشخاص بتجربة الرجيم الكيتوني لاحظوا الفرق الواضح بين وزنهم السابق ووزنهم الحالي وكيف تمكنوا من حرق الدهون بسرعة. إلا أن أغلبية من اتبعوا هذا النظام واجهوا مشكلة مشتركة وردة فعل جسدية ملحوظة، الاسهال أو الامساك. إليك الأسباب وراء ذلك!

• لا يرتكز الرجيم الكيتوني على تناول الفاكهة والخضار الأمر الذي يؤدي الى انخفاض كمية السوائل والألياف في الجسم ويصعب عملية الهضم. يسبب افتقار الجسم الى السوائل الى الاصابة بالامساك وعسر الهضم.

• تناول الكثير من الدهون والمأكولات الدسمة تدفع الجسم الى ضرورة زيادة عملية الهضم مما يؤدي الى القيام بردة فعل مزعجة ويسبب مشاكل الهضم والاسهال.

ظهور هذه العوارض مرتبط بردة فعل الجسم على تغير النظام الغذائي المفاجئ، لذلك يمكنك إعطاء جسمك القليل من الوقت ليتأقلم مع الرجيم الجديد وقللي من كمية الطعام الذي تتناولينه خلال كل وجبة.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟