مشروبات تحتوي 0 سعرات حرارية تضمن خسارة الوزن

ان كنتم تتبعون نظامًا غذائيًا صحيًا أو نظام غذائي قليل بالسعرات اليكم مشروبات تحتوي 0 سعرات حرارية كي تدخلوها إلى نظامكم الغذائي.

ias

قد يستغرب البعض انه بالرغم من تناول كمية قليلة من الطعام لا يخسرون الوزن وذلك يعود في أغلب الاحيان إلى استهلاك سعرات حرارية إضافية دون إدراك ذلك وغالبًا ما يكون مصدر هذه السعرات الحرارية المشروبات التي نستهلكها خلال النهار.

هناك العديد من انواع المشروبات التي يتم استهلاكها سواء الساخنة أو الباردة. البعض من هذه المشروبات غني بالسعرات والبعض الاخر يحتوي القليل منها.

الماء ضمنها

  • القهوة: ان القهوة السوداء هي من المشروبات الاكثر استخدامًا في العالم ولكن في عصرنا هذا أصبحت القهوة تقدم بطرق عديدة ومتنوعة ولكن تبقى القهوة السوداء الافضل اذ تحتوي 0 سعرات حرارية.
  • الشاي: ان الشاي من المشروبات الصحية ويمكن تحضيرها بطرق متعددة. يعتبر الشاي من المشروبات التي ينصح بتحضيرها وتناولها ولكن طبعًا دون إضافة السكر والحليب. محتارون بين القهوة والشاي؟ اليكم الافضل صحيًا.
  • المشروبات الغازية اللايت: بالرغم من اعتقاد البعض ان لا فرق بين المشروبات الغازية العادية والمشروبات الغازية اللايت الا ان ذلك غير صحيح اذ تحتوي المشروبات الغازية 0 سعرات حرارية بينما المشروبات العادية فتحتوي 300 سعرة حرارية في كل كوب.
  • الماء: المشروب الرئيسي والاساسي الذي لا يمكن للانسان ان يعيش بدونه. اشربوا الماء قدر ما تشاؤون فهي صحية وتحتوي 0 سعرات.

ان جميع المشروبات السابقة تساعد على سد الشهية وتساعد على الشعور بالشبع بمجرد تناول كمية قليلة من الطعام. اليكم أفضل الاوقات لشرب مختلف أنواع المشروبات.

مشروبات تحتوي أكثر من 100 سعرة حرارية

غالبًا ما نشرب مع المأكولات المشروبات الغازية، العصائر سواء الطبيعية أو المصنعة. يحتوي كل كوب من العصائر حوالي 150 سعرة حرارية أما المشروبات الغازية العادية فتحتوي ما يقارب الـ 300 سعرة حرارية.

أما بالنسبة للمشروبات التي تدخل فيها القهوة هناك أنواع عديدة منها وغالباً ما نجدها في الكوفي شوبس. إن إضافة الحليب، السكر والكراميل إلى القهوة لتحضير أي نوع كان يؤدي إلى زيادة في السعرات الحرارية فيتحول المشروب من مجرد كوب قهوة إلى كوب تضاهي سعراته سعرات وجبة أساسية لذلك نقدم لكم مجموعة من المشروبات التي تحتوي 0 سعرات حرارية. اليكم مشروبات ستاربكس تحتوي أقل من 150 سعرة حرارية.


مواضيع ذات صلة

مدة صلاحية الطعام المطبوخ خارج الثلاجة

تنظيف صفاية مغسلة المطبخ بالخل  

ما هي الأمراض التي يعالجها شرب الماء الساخن على الريق؟

هل تناول مشروب ريد بول يعادل شرب القهوة؟

في اليوم العالمي للبيتزا: 5 أسرار تضمن حصولكم على عجينة مثالية!

الحل المثالي لفك انسداد بالوعة المطبخ

مدة حفظ الشكشوكة في الثلاجة

الصيام المتقطع غير مفيد لفقدان الوزن :إليكم الاسباب

أهمّ فوائد شرب الكمون والليمون قبل النوم

حيلة ذكية لحفظ المخللات من العفن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية