مشروبات قد تعطي نتيجة كورونا إيجابية في فحص الكورونا المنزلي

برناديت قلايلي برناديت قلايلي

منذ انتشار فيروس كورونا أُجريت الكثير من الدراسات والابحاث حول العالم. بعض هذه الدراسات كان مفيداً للغاية والبعض الآخر لم يؤثر على مسار انتشار الوباء. اكتشفي من موقعنا ما هي الدراسة الاخيرة التي كشفت عن أنواع مشروبات قد تعطي نتيجة إيجابية في فحص الكورونا المنزلي.

ias

ما هو مضمون الدراسة؟ 

أكدت دراسة أجريت مؤخراً حول فعّالية فحوصات فيروس كورونا المنزلية أن على كل من يعتمد هذه الفحوصات تطبيقها في الصباح حصراً. ويعود السبب وراء ذلك الى أن هذا الوقت تكون المعدة فيه فارغة، حيث أن بعض المشروبات يمكن أن تحول تحليل الفيروس من نتيجة سلبية الى إيجابية. وللتأكد من تأثير هذه المشروبات على فحص كورونا قام الباحثون بإضافة بضع قطرات من هذه المشروبات على عينات أحد الاختبارت المنزلية للفيروس نفسه. بعد تطبيق هذه الخطوة أظهر الفيروس نتيجة إيجابية حيث ظهر خط أحمر على الفحص مما يعني الاصابة بالوباء.

ما هي أنواع المشروبات التي قد تعطي نتيجة إيجابية في فحص الكورونا؟

المشروبات التي تحول نتيجة تحليل كورونا إلى إيجابية هي المشروبات الغازية، وعصير البرتقال والتفاح، أي المشروبات التي تحتوي على كمية كبيرة من الأحماض. تحتوي هذه المشروبات على الاحماض مثل حمض الستريك وحمض الفوسفوريك وحمض الماليك، تؤثر على حموضة الجسم بشكل عام وتعطي درجة حموضة تتراوح بين 2.5 و4 درجات. هذا الأمر يؤثر بشكل مباشر على الأجسام المضادة في الجسم. عندما تكون المعدة فارغة فإن درجة الحموضة تكون مثالية للأجسام المضادة، فتُظهر نتيجة الاختبار صحيحة. عند تناول هذه المشروبات هذا يعني أن الأجسام المضادة تكون معرضة لدرجة الحموضة الموجودة في المشروبات، وهذا الأمر سيكون له تأثير كبير على وظيفتها.


مواضيع ذات صلة

جدول غذاء الحامل في الشهر الاول

لا ترمي قشر البرتقال بعد اليوم بل حضري بواسطته ألذ حلى

هل فطريات الفم خطيرة وما هي طُرق علاجها؟

فوائد الطماطم للحامل

المعجنات تزيد الوزن، حقيقية أم خرافة؟

نصائح الشهر السابع من الحمل

علاج لتساقط الشعر

طريقة تنظيف البشره في المنزل

اتبعي هذه الخطوة للحصول على معجنات كالمطاعم

طريقة طهي اللازانيا المضبوطة لمنعها من الالتصاق

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

Logo, Trademark, Symbol