مشروبات لحرق الدهون وسد الشهية

تنتبه النساء بكثرة إلى رشاقتهن وأجسامهن وتبحثن عن مختلف الطرق التي يمكن أن تساعدهن على حرق الدهون المتراكمة في مختلف المناطق من الجسم. إلى جانب الأطعمة الخفيفة التي تركز عليها المرأة، هل كنت تعلمين أنه تتعدد المشروبات التي يمكن أن تساعد في هذا الموضوع أيضًا؟ تابعينا في هذا المقال من "عائلتي" إذ سنقدم أبرز مشروبات لحرق الدهون.

ias

  • الشاي الأخضر: لا يمكننا ألا نذكر الشاي الأخضر من أجل حرق الدهون! كم من مرة سمعنا النصائح عن توجب شرب كوب من شاي الأخضر بعد تناول وجبة الغذاء من أجل حرق الدهون؟ هذا ويحتوي الشاي الأخضر على مضادات الأكسدة المفيدة والمغذيات التي تفيد الصحة بشكلٍ كبير. كما يحتوي على الكافيين الذي يساعد في تعزيز فقدان الوزن عن طريق زيادة مستويات الطاقة وتحسين الأداء أثناء ممارسة التمارين الرياضية.

تعرفي على استعمالات للشاي الاخضر لم تخطر يوماً على بالك و5 طرق تشربين بها الشاي الأخضر لخسارة الوزن!

  • القهوة: هل كنت تعلمين أن كوب القهوة يساعد على حرق الدهون؟ نعم، ما سمعتينه صحيحاً! يعزز القهوة عملية الأيض، الأمر الذي يساعد بدوره على حرق الدهون في الجسم.

تعلّمي كيفية صنع القهوة التركية واشربيها في الصباح لتضمني النشاط، الحيوية وخسارة الوزن بشكل صحّي!

  • المياه: إن حصولك على الكمية اللازمة من المياه خلال النهار من أسهل الطرق التي تساعد على فقدان الوزن وحرق الدهون. هذا ويساعد شرب المياه على شعورك بالشبع وبالتالي تتناولين كمية أقل من الطعام خلال الوجبات.
  • عصير خل التفاح: قد لا تجدين عصير خل التفاح لذيذاً إلا أن هذا المشروب يحتوي على حمض الأسيتيك الذي يساعد على فقدان الوزن من خلال خفض نسبة الأنسولين في الجسم وقمع الشهية.
  • عصير الخضراوات: على الرغم من أن عصير الفاكهة يؤدي إلى الزيادة في الوزن إلا أن تأثير عصير الخضراوات على الجسم عكس ذلك تماماً. لذلك، يمكنك تناول 16 اونصة من عصير الخضروات منخفضة الصوديوم.

أخيراً، إذا كنت غير متأكدة حيال أي أمر معين، يمكنك دائماً استشارة أخصائية التغذية، التي ستجيبك على كل ما يخطر في بالك.

مصدر المقال: موقع "عائلتي"


مواضيع ذات صلة

خسارة الوزن وحرق الدهون .. 5 أسرار صحية في عصير الأناناس

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

الحساء الساخن خلال رمضان.. خيار صحي ولكن!

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

إشتركي بنشرتنا الإخبارية