مكونات تحرق الدهون وتخسس البطن تناوليها على السحور!

برناديت قلايلي برناديت قلايلي

قد تجدين في سفر رمضان الفرصة الذهبية اليومية لتناول الاطباق المفضلة لديك. هذا الامر يعرضك لدهون اضافية تتكدس في جسمك. تعرفي على هذه المكونات التي تساعدك على حرق الدهون وتخسس البطن والتي عليك تناولها على السحور.

ias

الهليون:

يحتوي الهليون على نسبة عالية من الأحماض الامينية تجعله مدرا طبيعيا للبول. بالاضافة الى ذلك يحتوي الهليون على الياف غذائية، هذا الامر يجعل المعدة ممتلئة دائماً بالتالي يساعد على الشعور بالشبع. تناولي حساء الهليون على السحور.

النعناع:

يقلل النعناع من الإحساس بالجوع. يساعد النعناع الجسم ايضاً على الاسترخاء مما يساعد على النوم ساعات طويلة. تناولي النعناع مع اللبنة او منقوشة الزعتر على وجبة السحور لحرق دهون البطن العنيدة.

المكسرات:

تساعد المكسرات على الشعور بالشبع وهي غنية بالمعادن والالياف الغذائية. هذه الخصائص للمكسرات تساعدك على الشعور بالشبع وفي الوقت نفسه التلخص من دهون البطن.

الشوكولاته الداكنة:

تحتوي الشكولاته الداكنة على نسبة عالية من الكاكاو. يعتبر الكاكاو مضاد للاكسدة، ويقلل من الدهون المتراكمة على منطقة البطن. احرصي على اختيار الشوكولاته التي تحتوي على 60% من الكاكاو.

الشاي الاخضر:

يحتوي الشاي الاخضر على نسبة عالية من الكافيين. يسهل الكافيين عملية الايض كما يساعد على حرق دهون البطن المتراكمة. اشربي الشاي الاخضر على وجبة السحور. اليك من موقع اطيب طبخة طريقة شرب شاي الاخضر للتنحيف.


مواضيع ذات صلة

بديل الحليب السائل

احصلي على زبدة طرية خلال 15 دقيقة من دون ميكرويف

أطعمة تساعد على التخلص من الحموضة على ضمانتي!

القرفة في الشهر التاسع

تخلصي من الرشح خلال 24 ساعة فقط

طريقة انقاص الوزن بسرعة

أنسب أنواع طعام الطفل بعمر الـ 4 أشهر

أطعمة تساعد على محاربة الخمول أثناء النهار

طفلك لا يركّز جيدًا؟ 5 أطعمة ادخليها الى نظامه الغذائي!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

البريد الإلكتروني
Logo, Trademark, Symbol