مكونات تحرق الدهون وتخسس البطن تناوليها على السحور!

قد تجدين في سفر رمضان الفرصة الذهبية اليومية لتناول الاطباق المفضلة لديك. هذا الامر يعرضك لدهون اضافية تتكدس في جسمك. تعرفي على هذه المكونات التي تساعدك على حرق الدهون وتخسس البطن والتي عليك تناولها على السحور.

ias

الهليون:

يحتوي الهليون على نسبة عالية من الأحماض الامينية تجعله مدرا طبيعيا للبول. بالاضافة الى ذلك يحتوي الهليون على الياف غذائية، هذا الامر يجعل المعدة ممتلئة دائماً بالتالي يساعد على الشعور بالشبع. تناولي حساء الهليون على السحور.

النعناع:

يقلل النعناع من الإحساس بالجوع. يساعد النعناع الجسم ايضاً على الاسترخاء مما يساعد على النوم ساعات طويلة. تناولي النعناع مع اللبنة او منقوشة الزعتر على وجبة السحور لحرق دهون البطن العنيدة.

المكسرات:

تساعد المكسرات على الشعور بالشبع وهي غنية بالمعادن والالياف الغذائية. هذه الخصائص للمكسرات تساعدك على الشعور بالشبع وفي الوقت نفسه التلخص من دهون البطن.

الشوكولاته الداكنة:

تحتوي الشكولاته الداكنة على نسبة عالية من الكاكاو. يعتبر الكاكاو مضاد للاكسدة، ويقلل من الدهون المتراكمة على منطقة البطن. احرصي على اختيار الشوكولاته التي تحتوي على 60% من الكاكاو.

الشاي الاخضر:

يحتوي الشاي الاخضر على نسبة عالية من الكافيين. يسهل الكافيين عملية الايض كما يساعد على حرق دهون البطن المتراكمة. اشربي الشاي الاخضر على وجبة السحور. اليك من موقع اطيب طبخة طريقة شرب شاي الاخضر للتنحيف.


مواضيع ذات صلة

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية