مكونات تشترينها جاهزة يمكنك اليوم تحضيرها بنفسك من الصفر خلال الحجر المنزلي

تفقدي مكونات جاهزة يمكن تحضيرها من الصفر خلال الحجر المنزلي وحضريها مع موقع اطيب طبخة بخطوات سهلة ومقادير بسيطة لتحصلي على نتيجة كالجاهز! 

ias

السمن البلدي

سواء اكنت تقلقين من جودة السمن الجاهز أو لم يعد لديك كمية كافية من السمن في خزانة المطبخ، إتبعي الخطوات التي نقدمها لك حتى تحصلي على سمن بلدي طازج في البيت. هكذا تحافظين على صحة عائلتك ولا تضطري إلى الخروج من المنزل خاصة في فترة انتشار عدوى فيروس كورونا المستجدّ. 

اللبنة المنزلية

ما من منزل يخلو من اللبن الزبادي خاصة وأنه يمك استخدامه لتحضير العديد من الأطباق الشهية… كاللبنة مثلاً! جهزي اللبنة البلدية في المنزل بمكونات بسيطة جداً وأضيفي إليها التوابل والأعشاب المفضلة لديك مثل النعناع، الزعتر وحتى الفلفل الحار. لا تنسي زيت الزيتون فهو يضيف نكهة خاصة لهذا الطبق اللذيذ! يمكنك أيضاً تحضير اللبنة المكورة بكل سهولة على أن تتخلصي من أكبر كمية ممكنة من السوائل خلال تصفية اللبن الزبادي.

جبنة الموزاريلا المنزلية

حتى لا تضطري إلى زيارة السوبرماركت في هذه الفترة، ما رأيك بتحضير جبن الموزاريلا من الصفر؟ لن تحتاجي سوى لـ3 مكونات: الحليب، حامض الليمون والملح. ستحصلين على اشهى جبن خلال 50 دقيقة فقط!

زبدة الفول السوداني الكريمية

4 مكونات تكفي لتحضري ألذ زبدة فول سوداني في المنزل مثل المحلات. خلال 10 دقائق، إحصلي على نتيجة كريمية تناسب العديد من وصفات السندويشات واكلات المطبخ الآسيوي!

حلاوة الطحينية الشهية

هل لديك سكر وحليب بودرة؟ ما رأيك إذاً بتحضير حلاوة الطحينية السهلة خلال 10 دقائق فقط؟ إنها من الحلويات العربية اللذيذة التي يعشقها الجميع ويمكنك تحضيرها فقط بحواضر البيت وبدون مكسرات. فالمهم أن تستمتعي بأكلاتك المفضلة دون أن تعرضي نفسك أو عائلتك للخطر. ألف صحة!


مواضيع ذات صلة

بديل صلصة الطماطم متعدد الاستخدامات

الأسباب الأساسيّة خلف تحذير اختصاصيي التغذية من حساب السعرات الحرارية!

إضافات بسيطة قادرة على تغيير طعم طبختكم بشكلٍ كامل

قائمة بأشهر المأكولات التي لا بد تجربتها خلال زيارتكم بودروم

جدول لدايت سهل وسريع ومضمون

إذا كنتم من محبي الحلويات، اليكم تأثيرها الحقيقي على صحتكم

تنظيف جدران البيت من الاوساخ بمكونين من مطبخكم

اكلات تحسن مزاجكم في حال طردتم من العمل

حلويات عراقية شهية تُبدل المزاج خلال دقائق!

أطباق الارز والدجاج العربية المتنوعة هي نفسها ولكن بفارقٍ بسيط

إشتركي بنشرتنا الإخبارية