اضيفي الحليب الى الفشار واكتشفي النتيجة

لا يتناول الكثير من الأشخاص الفشار سوى امام شاشة التلفاز عند مشاهدة احد افلامهم المفضلة لأنهم قد لا يدركون انه يمكن تناول الفشار بطريقة مختلفة كلياً! اكتشفي من موقعنا ما هي النتيجة التي قد تنتج عند اضافة الحليب الى الفشار بعد تحضيره. 

ias

سبب اضافة الحليب الى الفشار:

حبوب الافطار ضرورية على سفرة الفطور، وينصح غالبية اخصائيو التغذية بتناول الحبوب المصنوعة من الذرة دون أي إضافات او ملوّنات للاستفادة من فوائدها. عند اضافة القليل من الحليب والسكر الى حبوب الفشار ستتحوّل هذه الاخيرة من وجبة خفيفة الى وجبة حبوب الافطار او تحلية مميزة. تشير الكثير من الدراسات الى أن هذه الخلطة كانت الانتاج الاول الذي انتجته الكثير من الشركات لما يُعرف بحبوب الافطار.

كيفية تحضير خليط الفشار والحليب:

سخني ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند، أو زيت الكانولا في قدر كبير على نار متوسطة. أضيفي حبوب الفشار إلى القدر. غطي القدر واتركيه على نار متوسطة حتى تنفش الحبوب. عندما تنضج جميع حبات الفشار ارفعي القدر عن النار واسكبي الفشار في وعاء واتركيه حتى يبرد. أضيفي نصف كوب من الحليب الكامل الدسم والسكر الى الفشار وقلبي. اتركي حبوب الفشار حتى تنتقع. بهذه الطريقة يمكن تناول طبق من الحلى المميز باستخدام الفشار كما يمكن تناوله على وجبة الفطور.


مواضيع ذات صلة

الشوكولاتة السوداء: فوائدها تتعدى خسارة الوزن

علاج الإمساك بزيت الزيتون

دراسة جديدة عن أهمية شرب القهوة يوميًا

أنواع من الشاي تساعد على النوم

4 أكواب من الشاي يومياً تحمي من السكري، بحسب علماء صينيين

4 أطعمة لا يجوز حفظها في خزانة المطبخ؛ أخرجوها منها فوراً!

أفضل الاوقات لشرب مختلف أنواع المشروبات

وصفة بان كيك للملكة إليزابيث الثانية تعود إلى الأضواء

العسل أم السكر، أيهما أفضل لخسارة الوزن؟

كم يستغرق هضم الطعام

إشتركي بنشرتنا الإخبارية