هذا النوع من الشاي ينظف الكبد وفقًا لأحد علماء الطب الصيني!

هذا النوع من الشاي ينظف الكبد وفقًا لأحد علماء الطب الصيني! إكتشفوا من موقعنا ما هو هذا النوع وادرجوه ضمن نظامكم الغذائي.

ias

تعد الفاصولياء من الأطعمة الأكثر تنوعًا في العالم: وفقًا لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو)، هناك أكثر من 150 نوعًا في جميع أنحاء العالم. من بينها، واحدة من الأقل شهرة هي فاصوليا المونج أو الفاصوليا الخضراء الصينية. يحظى هذا النوع بشعبية كبيرة في الطب الآسيوي، وهو المكون الرئيسي في الشاي وهو مثالي لدرء الحرارة وتنظيف الكبد. يؤكد منشئ المحتوى باولو ياماساكي: “لقد تعلمنا هذه الوصفة من أحد خبراء الطب الصيني، ولكنها تُستخدم أيضًا على نطاق واسع في المناطق الساخنة في الصين وهاواي”.

كيف يتم تحضير هذا النوع من الشاي؟

هذا النوع من الشاي ينظف الكبد وفقًا لأحد علماء الطب الصيني!

يتم تحضير الشاي باستخدام لتر من ماء الشرب ونصف كوب من هذه الحبوب. “نحن نسميها موياشي ويُستخدم البرعم في المطبخ الياباني. يقول: “يتم غليه على نار خفيفة للغاية لمدة 15 دقيقة ثم يقدم فقط”. يستمر هذا التحضير 24 ساعة في الثلاجة ويمكن إضافة البهارات والتوابل إليه لإعطاء نكهة أكثر مثل الزنجبيل والقرفة والنعناع.

ما هي أبرز فوائده؟

بالإضافة إلى تناولها مع الشاي، يمكن تناول حبوب المونج طازجة أو مطبوخة أو منبتة. توفر حصة واحدة منه حوالي 23٪ من فيتامين سي اليومي الموصى به للبالغين الأصحاء. هذه المادة الغذائية ضرورية لجهاز المناعة لدى الإنسان: فهو فيتامين سي الذي يحفز إنتاج خلايا الدم البيضاء في الدم، وبهذه الطريقة يساعد على الوقاية من الأمراض المختلفة.

كما تحتوي أيضًا على الحديد، وهو معدن يرتبط أيضًا بالوقاية من الالتهابات في جسم الإنسان. وتشير دراسات حديثة أخرى إلى وجود علاقة بين استهلاك فول المونج والحد من التوتر.

هذا المقال مترجمًا من الموقع التالي https://www.tudogostoso.com.


مواضيع ذات صلة

فوائد شرب الشمر قبل النوم للتخلص من الأرق

بهارات الاندومى طعم خيالي وطريقة عملها في المنزل

فوائد المتة للتنحيف حقيقية؟ وكيفية تحضيرها

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف غيرت حياتي!

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

أفضل خبز صحي بمذاق رائع تعرفوا عليه

أفضل مشروب على الريق ينقي الجسم من السموم

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية