هل أصبح ورق العنب طبقًا تقليديًا؟ اليك طرق مبتكرة لتقديمه!

يُصنف طبق ورق العنب من أطباق المقبلات التقليدية التي تقدم على أغلب سفر العزومات. إذا كنت ترغبين دائماً بتقديم أطباق جديدة وفريدة من نوعها على سفرتك، إكتشفي من موقعنا ما هي الطرق المبتكرة لتقديم ورق العنب.

ias

طرق مبتكرة لتقديم ورق العنب:

  • ورق العنب بالجبن والبيستو: من قال أن النكهة الإيطالية لا يمكن أن تكون موجودة عند تحضير ورق العنب. لتقديم طبق ورق العنب بطريقة جديدة جهزي حشوة من جبن الفيتا أو جبن الماعز المفتت، أضيفي القليل من صلصة البيستو وزيت الزيتون وإكليل الجبل والسماق واحشي أوراق العنب بالطريقة التقليدية. قد تبدو لك هذه الحشوة غريبة قليلاً لكن الطعم سيدفعك الى تحضيرها مرة أخرى بالتأكيد.
  • ورق العنب بحشوة البرغل: طريقة مميزة يمكن إعتمادها لتقديم ورق العنب، وهي حشيها بحشوة البرغل. يمكن إستبدال الارز بالبرغل مع إضافة الخضار الورقية من بقدونس ونعناع وكزبرة خضراء. يطهى ورق العنب بالطريقة التقليدية ويقدم الى جانب الزبادي أو سلطة الزبادي والخيار.
  • ورق العنب بحشوة الدجاج: لا تقتصر طرق تحضير ورق العنب على حشوات اللحم. يمكن تحضير حشوة الدجاج والجوز المفروم والبهارات المتنوعة لطبق مميز وفريد تقدميه على سفرتك. يمكنك أيضاً طهي ورق العنب مع أفخاذ الدجاج بعد حشيها بحشوة اللحم المفروم لطبق غني ومتكامل بالعناصر الغذائية.
  • ورق العنب باللبنة: طريقة مميزة إضافية يمكن إعتمادها لتقديم ورق العنب بطريقة مبتكرة على سفرتك. لتحضير ورق العنب بحشوة اللبنة كل ما عليك فعله هو تجهيز حشوة اللبنة مع البقدونس المفروم والنعناع المفروم. إحشي الأوراق بالحشوة أطهيها وقدميها على سفرتك.


مواضيع ذات صلة

مأكولات تساعد على التخلص من التوتر

ماكدونالدز الإمارات تطرح 6 وجبات أرز تجريبية

أطعمة تعزز صحة الكلى

اكلات بالقلاية الهوائية

أبرز ترندات التمر التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي

كم سعرة حرارية في البامية؟

طرق تنظيف الزوايا الصعب الوصول اليها في المطبخ

السبب العلمي وراء الإدمان على المشروبات الغازية

ًلماذا 90% من الناس يعتبرون السفن اب دواء؟

كم سعرة حرارية في الفاصوليا؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية