وصفات اللازانيا بحشواتها المتعددة

اللازانيا من وصفات المطبخ الإيطالي الموجودة دائماً على السفر العربية. إليكم من موقع أطيب طبخة ألذ وصفات اللازانيا، جربوها!

ias

رغم خطوات تحضيرها البسيطة، يمكن أن تكون اللازانيا طبق رئيسي مميز فعلاً، ويمكن تقديمه على سفر العزومات. تُحضر اللازانيا بطرق عديدة جميعها سهلة وطعمها مميز.

ألذ طرق لتحضير الازانيا:

وصفات اللازانيا

  • لازانيا دجاج: طريقة مبتكرة لتحضير طبق اللازانيا التقليدي. تُحضر وصفة لازانيا الدجاج بالصوص الحمراء مع صدور الدجاج والصوص البيضاء التقليدية. للحصول في نهاية الأمر على مزيج نكهات مميز فعلاً.
  • لازانيا باللحمة والخضار: بعض الإضافات البسيطة يمكن أن تجعل طبق اللازانيا الذي تحضروه غني أكثر وأكثر. تحضر وصفة اللازانيا باللحمة والخضار بصوص اللحمة المفرومة مع الخضار مثل الجزر والفطر والذرة ويضاف إليها صوص البيشاميل.
  • لازانيا بالخضروات والطماطم: وصفة لازانيا نباتية 100%. تُحضر وصفة اللازانيا بالخضروات والطماطم بمزيج من البروكولي والكوسا والفلفل الأحمر الحلو. تُمزج طبقات اللازانيا مع مزيج الخضروات والصوص البيضاء والجبن على الوجه.
  • لازانيا الباذنجان: تُحضر هذه الوصفة بطبقات الباذنجان بدلاً من شرائح اللازانيا. تُحشى وصفة لازانيا الباذنجان بمزيج من السبانخ مع جبن الريكوتا والبارميزان وجبن الموزاريلا. يضيف الباذنجان المشوي نكهة فريدة جداً في هذه الوصفة.
  • لازانيا بالسلمون: البديل الأول للحم والدجاج في اللازانيا هو السلمون. تُحشى لازانيا السلمون بالسبانخ مع الكريمة السائلة والثوم، ويُضاف إليها الخضروات وصلصة الطماطم.


مواضيع ذات صلة

القهوة سيدة المزاج؛ تعمّقوا في أسرارها لنتيجة مضبوطة

ما هي علاقة ألوان الطعام بتأثيرها الصحي؟

أفكار لوجبة سناك أقل من 100 سعرة حرارية!

لمرضى القلب: أطعمة يُفضل عدم تناولها

الفرق بين بطاطس القلي والطبخ حتى تختاروا الأنسب

هل للمشروبات الغازية فوائد صحية؟

الثوم لالتهاب الحلق

كم سعرة حرارية في صحن البطاطس المقلية؟

هل البصل يزيد الوزن؟

مشروبات ستاربكس تحتوي أقل من 150 سعرة حرارية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية