أشهى وصفات البطاطس الحلوة بطرق مبتكرة

هل تبحثون عن وصفات بطاطا حلوة تحضروها بهذا النوع من المفيد جداً من الخضروات، إكتشفوا كيف يمكنكم تضمين البطاطس الحلوة في نظامكم الغذائي.

ias

إذا كنتم تعتمدون البطاطس العادية في كل مرّة تُحضرون أي وصفة بالبطاطس، فلا بد أن تعتمدوا البطاطس الحلوة كبديل صحي في الكثير من الوصفات. يمكن أن تكون البطاطس الحلوة أساس للكثير من وصفات المقبلات، أو الفطور أو غيرها من الوصفات الغنية.

وصفات بطاطا حلوة

البطاطا الحلوة بالبيض:

يمكن إضافة هذه الوصفة إلى قائمة أطباق أي سفرة غداء شهية ولذيذة. تُحضر وصفة البطاطا الحلوة بالبيض ب40 دقيقة فقط وهي عبارة عن مزيج من البصل مع البطاطس الحلوة، تقلى هذه الخضروات على النار مع البهارات المتنوعة، ثم يُضاف إليها مكعبات من الدجاج المسلوق وبعدها البيض. وصفة غنية بالنكهات ومتكاملة بالعناصر الغذائية.

بطاطا حلوة بالفرن بحشوة الجبن:

إذا كنتم تبحثون عن وصفة مقبلات صحية تماماً تناسب أي جلسة عائلية أو أي جلسة مع الرفاق، فإن وصفة البطاطا الحلوة بالفرن بحشوة الجبن هي خياركم الامثل. لتحضير هذه الوصفة، قوموا بشوي حبات من البطاطس الحلوة في الفرن، ثم قوموا بتفريغها وإحشوها من خليط حشوة الجبن، والنتيجة طبق مقبلات رائع .

بطاطا حلوة بالفرن أصابع:

البطاطس المقلية طبق محبب على قلوبنا جميعاً، لكننا نتجنب تناوله لأنه يحتوي الكثير من السعرات الحرارية والدهون. لكن ما قد لا تعرفوه أنه يمكنكم تحضير بديل صحي للبطاطس المقلية بنفس القوام المقرمش. البطاطا الحلوة بالفرن أصابع، وصفة صحية تماماً قدموها بطعم البهارات التي تحبوها كطبق جانبي مع شرائح اللحم المشوي أو الدجاج.

بطاطا حلوة مهروسة:

طبق جانبي يناسب شرائح اللحم او الدجاج المشوي مع الخضار سوتيه. حضروا البطاطا الحلوة المهروسة بأسهل خطوات وأضيفوا البصل والثوم والبهارات وكريمة الطبخ إليها لقوام رائع وطعم أروع.

سلطة البطاطا الحلوة المسلوقة:

يمكن ان تكون البطاطس الحلوة مكوّن أساسي في وصفات السلطة أيضاً. حضروا وصفة سلطة البطاطا الحلوة المسلوقة بأسهل خطوات.


مواضيع ذات صلة

وصفات حلى صحي للدايت سهلة وسريعة!

أنواع كريمة الطبخ وكيفية استخدام كل منها

بهارات الشاورما المختلفة بحسب البلد

دراسة جديدة تكشف أخطر قهوة في العالم!

ماذا يحدث لجسمكم إذا تناولتم وجبة واحدة في اليوم؟

أفضل العادات الغذائية وتأثيرها على الجسم لحياة أطول

طريقة فرزنة الباذنجان لأطول فترة ممكنة

ما هي الأكلات التي تزيد الحساسية الصدرية؟

هل يمكن تنظيم السكّر من دون علاج؟

اكلات بالبرغل لذيذة وصحية تناسب سفرتكم في أي وقت!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية