وصفات طبخ سهلة وسريعة للمبتدئين

إذا كنت من السيدات المبتدئات، فلا داعي للقلق سيدتي، فمعظم الاكلات اليوم باتت سهلة التحضير وسريعة الخطوات حتى. تعرفي على 5 أكلات وأكثر يمكنك تحضيرها بسرعة خيالية ومذاق كانك شيف محترف.

ias

1- معكرونة البروكلي:

لا يمكنك تخيل طعم كريمة الطبخ مطبوخة مع الفطر والبروكلي! أسلقي المعكرونة ثم اضيفي الكريمة والمنكهات المميزة، زيدي البروكلي بعدها واذا اردت القليل من الدجاج المسلوق، طبق خيالي الطعم!!

2- دجاج بالفرن:

هل تعتقدين أن شوي الدجاج بالفرن أو على الشواية يحتاج الى مجهود ووقت طويل في المطبخ؟ أنت مخطئة إذاً، فالقليل من البهارات مع ملعقة من لبن الزبادي والزيت كفيلة بتحضير ألذ وأشهى تتبيلة دجاج مشوي في الفرن لـ25 دقيقة فقط.

3- بيتزا التوست:

مذاق خبز التوست ألذ من عجينة البيتزا من وجهة نظري، كل ما عليك هو دهن قطع التوست بالصلصة ومن ثم نثرها بالخضار المقطعة والجبن المبشور قبل خبزها لـ10 دقائق. إتبعي 4 خطوات لتحضير البيتزا الشهية لتبهري عائلتك وضيوفك خصوصاً من أول عزيمة.

4- كريبسي مقرمش:

من أسهل الوصفات التي يعشقها اولادي وزوجي! إتبعي الخطوات الاساسية لتنظيف الدجاج ومن ثم تبليها بالبهارات مثل الفلفل الاسود، البابريكا والملح وغمسيها بعدها بالبيض ومن ثم الدقيق. أنزليها في الزيت الحار كخطوة أخيرة.

5- عرايس اللحمة:

هل جربت يوماً طعم اللحم المفروم مع الخضار على شكل عرايس الكفتة؟ طعم مميز وغريب، حضري حشوة اللحم باقل من 10 دقائق ثم شاركي عائلتك الذ عرايس باللحم مع اللبن أو سلطة الخضار!


مواضيع ذات صلة

هل زيت السمسم مفيد للكحة؟

ما هي فوائد زيت الخردل؟

أشهى وصفات البطاطس الحلوة بطرق مبتكرة

أسهل كشتة: طريقة الكبسة باللحم بقدر الضغط وبأقلّ مكوّنات ممكنة

هل من رجيم صحي يخسّر كل يوم كيلو؟

تفاصيل رجيم 1200 سعرة حرارية ومدى فعّاليته

مكون سحري من مطبخكم لعلاج الكحة الشديدة والبلغم

خطوة بسيطة لتنظيف الخشب من بقع الماء القديمة

حلويات سهلة وسريعة بالبسكويت لا بدّ أن تجرّبوها

مصدر البروتين ليس فقط من اللحوم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية