أشك أنكم تعرفونها: خدعة طبيعية تطرد البعوض بعيدًا عن وعاء الفاكهة!

أشك أنكم تعرفونها: خدعة طبيعية تطرد البعوض بعيدًا عن وعاء الفاكهة! تعرفوا على كيفية مكافحة بعوض الفاكهة بعنصر واحد والتخلّص من الحواجز الواقية الموجودة على الطاولة.

ias

يُعدّ وجود الناموسيات لحماية الفواكه مصدر إزعاج حقيقي في المطبخ. تُساعد بعض الحيل في مكافحة هذه الحشرات في الطعام، لكن من المؤكد أنك ستحبون هذا السرّ المضمون الذي يعمل كطارد طبيعي. إليكم طريقة تخزين الفاكهة والخضراوات خلال الحجر.

نصيحة بسيطة

بدلاً من إبقاء وعاء الفاكهة الخاص بكم مقيدًا بشاشة واقية على الطاولة، مع هذه النصيحة البسيطة والعملية والفعّالة، ستفاجأون عندما تدركون أنه من الممكن ترك الفاكهة حرّة ودون هجوم الناموسيات.

فإلى ماذا تحتاجون؟ مجرّد سدادات الفلين! وهذا يعني أنه بدءًا من اليوم، بدلاً من رمي الفلين من الزجاجات في سلّة المهملات، ستكتسب هذه الأشياء قيمة وظيفية جديدة في مطبخكم. إكتشفوا كيف؟ كيف تحفظ الفواكه طازجة.

الحيلة المضمونة لإبعاد البعوض عن الفاكهة

إنه أمر مدهش، يكفي أن تضعوا الفلين وسط الفاكهة، فإنها كفيلة بطرد الذباب والبعوض المزعج الذي يصل إلى المطبخ فجأة وينتشر حول الفاكهة بسرعة.

كلّ ما عليكم فعله هو قطع الفلين إلى نصفين ووضعه بين الثمار المكشوفة. لكن إحذروا من الخلط بين الفلين والسدادات الاصطناعية، فالمادة التي تُعزّز التأثير الطبيعي الطارد هي الفلين.

الفواكه
مصدر الصورة:Image by mdjaff on Freepik

لماذا يخيف الفلين البعوض؟

إذا كنتم ترغبون في فهم سبب محاربة سدادة الفلين للبعوض في الفاكهة، فهناك تفسير لذلك، تتمتع مادة الفلين بالقدرة على امتصاص الرطوبة من الطعام المتحلّل، ممّا يعمل بمثابة فخ حقيقي للذباب والبعوض.

هذه الأشياء الصغيرة التي يجب كسرها إلى نصفين قبل توزيعها في وعاء الفاكهة، سوف تُخفّف من عملية تحلّل الثمار. قوموا بإجراء الاختبار واكتشفوا مدى فعالية الحيلة! إليكم طريقة حفظ الفواكه والخضار في الثلاجة.


مواضيع ذات صلة

هل الذرة تسمن؟ وما علاقتها بالرجيم؟

هل الفاصوليا مسموح في الكيتو؟ وكيف يمكن تناولها؟

متى اكل بعد خلع ضرس العقل: تعليمات ونصائح

فوائد عشبة الوسمة مع الزبادي غير متوقعة

ديكور للمطبخ الصغير: خدع بسيطة تجعله أكبر

متى يتوقف نزول الوزن بعد التكميم؟ وما معدل الوزن المفقود؟

الأكل الممنوع في الصيام المتقطع: قائمة لمساعدتكم

ما هو الأكل الممنوع مع حبوب الحديد؟ تجنّبوا تناوله

5 فوائد المورينجا على الريق إستفيدوا منها

أفضل خلاط عصير فواكه كهربائي في السعودية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية