أفضل مطاعم البيتزا في السعودية بحسب موقع Trip Advisor

تعرفوا على أفضل مطاعم البيتزا في السعودية بحسب موقع Trip Advisor اذا كنتم تبحثون عن دليل شامل لتحتفوا معنا بيوم البيتزا العالمي. في هذا السياق لا تنسوا قراءة أسرار العجينة المنزلية المثالية!

ias

تعتبر البيتزا من أكثر الأكلات انتشاراً حول العالم ويعشقها الكثيرون لاستطاعتهم تحضيرها بحسب نظامهم الغذائي وتفضيلاتهم. تحضيرها في المنزل ممتع جداً، لكن من الجيد الخروج من وقت إلى آخر والتمتّع بمذاقها في مطعم مع الأحباء والأصدقاء.

المطعم #1: Piatto في الرياض

بتقييم 4/5 على موقع Trip Advisor، من الصعب تجاهل مطعم بياتو المشهور. فهو يقدّم وجبات تتنوّع بين الغداء، العشاء، البرنش والمشروبات واختصاصه المطبخ الإيطالي والبيتزا. هذا المطعم مناسب للنباتيين كما يقدّم خيارات خالية من الجلوتين.

المطعم #2: Eataly في الرياض

يحتلّ مطعم La Eataly المرتبة الثالثة بين أفضل مطاعم المطبخ الإيطالي في الرياض والبيتزا لديه من أكثر الأطباق المعشوقة من الزبائن. يناسب هذا المطعم جميع الأنظمة الغذائية حتى النباتية ويقدّم وجبات غداء، عشاء وبرنش.

المطعم #3: Roma في الرياض

إذا كنتم تبحثون عن مطعم بيتزا راقٍ، فمطعم Roma مثالي لكم. هو من أفضل مطاعم المطبخ الإيطالي في الرياض ويحظى بتقييم 4.5/5 على موقع Trip Advisor. هذا المطعم مناسب للأشخاص النباتيين ويقدّم الغداء، العشاء والبرنش.

المطعم #4: مطعم Vera Pizza في جدة

إذا كنتم من عشاق البيتزا الإيطالية اللذيذة لا بدّ أن تجربوا مطعم Vera Pizza فهو من أفضل الأماكن التي يمكنكم زيارتها للاستمتاع بطعم المطبخ الإيطالي. يقدّم هذا المطعم خيارات متنوعة من ضمنها أطباق نباتية كما يقدّم وجبات الغداء والعشاء.

المطعم #5: Maestro Pizza في جدة

من البيتزا مروراً بالأطباق الإيطالية وصولاً إلى الوجبات السريعة، ستجدون كلّ ما ترغبون به من وجبات لذيذة لدى Maestro Pizza. يقدّم هذا المطعم الحائز على تقييم 4.5/5 على موقع Trip Advisor وجبات متنوعة منها النباتية الحلال للغداء، العشاء والبرنش.

المطعم #6: مطعم Vero في جدة

يعتزّ مطعم Vero بخدمة الزبائن كما يقدّم الأطباق الإيطالية والبيتزا على أنواعها. ما يميز هذا المطعم أسعاره المعقولة ونكهة البيتزا اللذيذة لديه بحسب تقييم الزبائن.


مواضيع ذات صلة

أهم فوائد البامية والفيتامينات الغنية بها

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

أفضل الأطباق الصحية حضروها بأسهل طريقة

مشروبات من الاعشاب الطبيعية لتهدئة ضربات القلب

دراسة حديثة تبين تأثير الوجبات السريعة على الأدمغة والتسبب بالزهايمر

أطعمة للفطور تساعد في تنظيم نسبة السكر بالدم

أطباق من المطبخ الياباني تناسب جميع الأذواق

تأثير شرب عصير الكرفس على جسمكم

متى تظهر نتائج المشي على الجسم وينقص الوزن؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية