أوبرا وينفري تعترف أنها تستخدم أدوية إنقاص الوزن!

أوبرا وينفري تعترف أنها تستخدم أدوية إنقاص الوزن! تابعوا هذا المقال لتعرفوا أكثر لما تستخدم مقدمة البرامج الأشهر في العالم هذه الأدوية

ias

تحدثت أيقونة التلفزيون أوبرا وينفري في بداية الأمر عن “خجلها” المحيط بأدوية فقدان الوزن الطبية، والتي أصبحت ذات شعبية متزايدة، خاصة في هوليوود. وأنها أدركت أنها كانت تلوم نفسها طوال هذه السنوات بسبب زيادة الوزن. “السمنة مرض. الأمر لا يتعلق بقوة الإرادة، بل يتعلق بالعقل.”

لما قررت أن تخوض هذه التجربة؟

بعد أن فهمت العلم أكثر واستشارت طبيبًا، قررت وينفري أن تجرب الأمر بنفسها. وقالت: “أنا الآن أستخدمها عندما أشعر أنني بحاجة إليها”. ولم تحدد الوصفة الطبية التي تتبعها حاليًا.

“إن حقيقة وجود وصفة معتمدة طبيًا للتحكم في الوزن والبقاء بصحة أفضل، في حياتي، تشعرني بالراحة! وليس هناك أي شيء لأختبئ خلفه وأتعرض للسخرية مرة أخرى”. وعلى الرغم من قرارها بتناول أدوية إنقاص الوزن، تقول وينفري إن هذا ليس حلاً كاملاً، لا يزال النظام الغذائي وممارسة الرياضة جزءًا كبيرًا من رحلتها. وأضافت: “أنا عملتُ بجد. أعلم أنه إذا لم أمارس التمارين الرياضية أيضًا وأحرص على كل الأشياء الأخرى، فلن ينجح الأمر بالنسبة لي.”

ما هو رأيها السابق عن هذه الأدوية؟

كانت وينفري تنتقد في السابق اتجاه أدوية إنقاص الوزن. وقالت أوبرا خلال حلقة نقاش مع أخصائيي السمنة الدكتورة فاطمة كودي ستانفورد والدكتورة ميلاني جاي وعالمة النفس الدكتورة راشيل: “ألا ينبغي لنا جميعًا أن نكون أكثر قبولًا لأي جسم نختار أن نكون فيه؟ يجب أن يكون شكل جسمنا من اختيارنا”.


مواضيع ذات صلة

الزبادي للغثيان علاج فعّال: أنواعه وفوائده الصحية

عصير التفاح مع الشوفان للفطور: اكتشفوا فوائد تناول هذا المشروب مع الوجبة الأولى في اليوم

هل الشاي الاخضر ينحف؟ حقيقة أم خرافة وأبرز فوائده

أفكار فطور الكيتو مناسبة ولذيذة لا تفوتوها

شرب مغلي الكزبرة قبل النوم يقضي على 12 مشكلة صحية

كريمة الموز في المقلاة الهوائية:طريقة مختلفة لتحضير حلوى بالفاكهة

أنواع قهوة خالية من الكافيين فوائدها وأضرارها

خدعة الشيف لإعداد أفضل بيض مقلي: السر يكمن في القشرة

وجبات ترفع الحديد تعرفوا على أفضل الخيارات

خضراوات وفواكه تزيد الدم قوة وتقي من فقر الحديد

إشتركي بنشرتنا الإخبارية