أوريو يعيد أخيرًا نكهته "الأكثر طلبًا"

أوريو يعيد أخيرا نكهته الأكثر طلبًا. لمحبي هذا النوع من الحلى الغني والمتميّز بحشواته، خبر سار،

ias

لقد طلبتم ذلك، والآن تعيد شركة Oreo رسميًا الكوكيز الشهير Red Velvet.

تذكرنا حلوى Red Velvet Oreo بتلك التي تحمل الإسم نفسه، عبارة عن كعكة ريد فلفل بنكهة المخمل الأحمر وكريمة بنكهة الجبن الكريمي في وسطها.

التحضير لإعادة المنتج

ألمحت شركة Oreo سابقًا إلى عودة حلوى Red Velvet Oreo، في عدد قليل من المنشورات على وسائل التواصل الإجتماعي، لكنها أكدّت الخبر أخيراً وبشكل رسمي في تغريدة تمّت مشاركتهاعلى موقع X (Twitter) سابقاً. وكتبت : “الأحلام تتحقق حقًا”. كما أعادت الشركة نشر تغريدة تعلن عن عودة Red Velvet Oreos.

ونظرًا لأنّ Red Velvet Oreos شوهدت آخر مرة على أرفف المتاجر في عام 2020، فإنَّ المعجبين متحمسون جدًا لعودتها إلى الأسواق. إليكم طريقة عمل حلى الاوريو بطريقه سهله.

ريد فلفت أوريو
ريد فلفت أوريو

مصدر الصورة: Image by KamranAydinov on Freepik

التعليقات على وسائل التواصل

إنهالت التعليقات المرحّبة على الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي، وعلّق أحدّ المعجبين على Instagram: “سعيد جدًا بعودتها! تمنيت أن تعود منذ توقف إنتاجها في العام 2020”.

فيما علّق شخص آخر على الخبر مباشرة قائلاً:” أعظم نكهة من أوريو”. وكتب آخر:””أوريو، شكرًا جزيلاً لكم، إنها أعظم كعكة أوريو على الإطلاق في رأيي. لقد كنت منزعجًا حقًا عندما سحبتموها يا رفاق ولكن شكرًا لكم على إعادتها”. إليكم طريقة عمل كيكة أوريو.

إمكانية الحصول عليها

ونظرًا لأنّ هذه الحلوى هي عبارة عن إصدار محدود، فقد أعرب بعض الأشخاص عن قلقهم بشأن قدرتهم الحصول على العبوة. وغرّد أحدهم على X قائلاً : آمل حقًا أن تكون متاحة في كلّ مكان، مثل محلات البقالة. لم يسبق لي أن رأيتها في أيّ مكان في حياتي كلها، لذلك لم أتمكن أبدًا من تجربتها. “أريد حقًا ذلك”.

وكان موقع delish كشف أنه من المقرر أن تعود الحلوى إلى الرفوف في 12 سبتمبر الحالي. لذا تأكدوا من شرائها ما دمتم تستطيعون!


مواضيع ذات صلة

فوائد عشبة الوسمة مع الزبادي غير متوقعة

قهوة التنحيف بدون رجيم: مفعول سحري في خسارة الوزن

ما العلاقة بين البروتين وخسارة الوزن؟

ما هو الأكل الممنوع مع حبوب الحديد؟ تجنّبوا تناوله

فوائد بذور الكتان مع الزبادي فاقت التوقعات

ديكور للمطبخ الصغير: خدع بسيطة تجعله أكبر

متى يتوقف نزول الوزن بعد التكميم؟ وما معدل الوزن المفقود؟

ما هي فوائد البرغل؟

5 فوائد المورينجا على الريق إستفيدوا منها

أفضل خلاط عصير فواكه كهربائي في السعودية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية