إليكم قائمة بأبرز الملحقات في المطبخ التي لا يجب شراؤها وفقا للطهاة!

إليكم قائمة بأبرز الملحقات في المطبخ التي لا يجب شراؤها وفقا للطهاة! إكتشفوا ما هي هذه الأدوات التي لن تحتاجوها أبداً في مطبخكم.

ias

إذا كنتم تتبعون منصة تيك توك فلن تتمكنون من الهروب من مقاطع الفيديو حيث يشيد المؤثرون بالتطبيق العملي لبعض الملحقات والأكسسوارات والأدوات لجعل الحياة أسهل في المطبخ. لكم ما قد لا تدركونه أن هذه الملحقات قد لا تكون نافعة في معظم الأحيان.

أبرز الملحقات على القائمة:

إليكم قائمة بأبرز الملحقات في المطبخ التي لا يجب شراؤها وفقا للطهاة!

ملحقات لتقطيع الخضار

أدت بدعة السباغيتي النباتية إلى ظهور بعض الأجهزة، وهي أجهزة مصممة لتقطيع الكوسا إلى شرائط رفيعة، وأجهزة أخرى متخصصة لتقطيع الفواكه والخضروات والأعشاب.ولكن وفقًا لمانويل هيويت، المالك والشيف التنفيذي، هذه العناصر لا تستحق الاستثمار فيها: “أدوات المطبخ تلك التي تخدم وظيفة واحدة فقط تشغل مساحة كبيرة ولا يتم استخدامها أبدًا.من الأفضل استخدام السكين بدلاً من تكديس مطبخكم بمزيد من النفايات البلاستيكية،” أوضح الشيف هيويت.

الملحق المخصص لهرس الثوم:

بالنسبة للطاهي سكوت سميث، رئيس الطهاة في مطعم أورسمان في مارلو بالمملكة المتحدة، لا يوجد أي شيء عملي في هذه الأداة: “يأتي الثوم فوق الحافة ويحدث فوضى، ويستغرق تنظيفه وقتًا أطول مما لو قمتم بتقطيع الثوم بشكل طبيعي”. يفحص. إضافة إلى ذلك، فإن سحق الثوم بهذه الطريقة يمكن أن يعزز تأثير رائحة الفم الكريهة التي نواجهها بسببه. وبدلاً من ذلك، ينصح بتقطيعه وهرسه إلى عجينة باستخدام جانب السكين.

طباخ الأرز:

يحظى جهاز طبخ الأرز بشعبية كبيرة، حيث يسمح لكم ببدء الطهي دون الحاجة إلى القلق بشأنه بعد ذلك. كما أنها ستبقيه دافئًا أثناء انتظار تقديمها. لكن بالنسبة لأوسكار جونزاليس، مدير الأطعمة والمشروبات في فندق هارد روك نيويورك، فإن هذا النوع من الأجهزة ليس مثاليًا لطهي الأرز بشكل مثالي. “إنهم إما يفرطون في طهي الطعام أو لا يطبخون كل شيء بالتساوي. “الأرز حساس ويحتاج إلى الاهتمام”، يوضح أوسكار غونزاليس. ويوصي باستخدام وعاء بسيط من الحديد الزهر بدلًا من ذلك، فهو مثالي للاحتفاظ بالحرارة والحصول على أرز أفضل.

الخلاطات الصغيرة:

من المؤكد أن الخلاط الصغير الذي يحضّر كمية مشروب واحد يجذب سكان المساحات الصغيرة، كما يوافق الشيف التنفيذي لمطعم ألتا كاليداد في بروكلين، نيويورك، لكنه يجدها محدودة بعض الشيء، لأنها على الرغم من أنها مثالية لصنع العصائر، فهي بشكل عام ليست قوية بما يكفي للتقطيع أو الخفق على نطاق أوسع. “على الرغم من أن الخلاطات المتطورة أغلى بكثير من نظيراتها التي تستخدم مرة واحدة، إلا أنه عند صيانتها بشكل صحيح، يمكن أن تستمر لسنوات عديدة وتسمح لك بإجراء عدد كبير من الاستعدادات”، ينصح الشيف.

المقال مترجمًا من الموقع التالي https://www.750g.com/

إقرأوا من موقعنا أيضًا عن أدوات المطبخ الأكثر استعمالًا


مواضيع ذات صلة

متى يتوقف نزول الوزن بعد التكميم؟ وما معدل الوزن المفقود؟

حيلة بسيطة لتنظيف زجاج الفرن المزدوج دون تفكيكه

أفضل خلاط عصير فواكه كهربائي في السعودية

فوائد اليانسون للنساء قبل النوم: بديل للكثير من الأدوية

ديكور للمطبخ الصغير: خدع بسيطة تجعله أكبر

ليس السلمون ولا بذور اليقطين: هذا هو الطعام الذي يمنع فقدان الذاكرة!

ما هو الأكل الممنوع مع حبوب الحديد؟ تجنّبوا تناوله

قهوة التنحيف بدون رجيم: مفعول سحري في خسارة الوزن

الأكل الممنوع في الصيام المتقطع: قائمة لمساعدتكم

5 فوائد المورينجا على الريق إستفيدوا منها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية