اين افضل طريقة لحفظ المكسرات حتى لا تسوس؟ اكتشفي الاجابة النهائية لتحافظ على قرمشتها

المكسرات اساسية على السفر العربية، حيث ان غالبية الاطباق الرئيسية مثل الصيادية والارز بالدجاج و الحلويات العربية تحضّر مع المكسرات لذلك تحفظ هذه الاخيرة بكميات كبيرة في المطابخ العربية. فما هي افضل طريقة لحفظ المكسرات حتى لا تسوس؟ اكتشفي الاجابة النهائية لتحافظ على قرمشتها.

ias

افضل طريقة لحفظ المكسرات:

تحتوي المكسرات على كمية كبيرة من الدهون غير المشبعة، وهي نوع حساس من الزيت، مما يجعلها أكثر عرضة للتلف ضمن فترة زمنية قصيرة. تتسارع سرعة التلف أكثر خصوصاً اذا وجدت المكسرات في الضوء والأكسجين والحرارة. يؤدي تخزين المكسرات في الثلاجة أو الفريزر إلى الحد من تعرضها لهذه العناصر الثلاثة. بالاضافة الى ذلك فإن حفظ المكسرات في الثلاجة او الفريزر سيقلل من طعم المرارة فيها وسيجعل نكهة مكسراتك طازجة لفترة زمنية طويلة. اذاً ان افضل مكان لحفظ المكسرات حتى لا تتسوس هي في الثلاجة او في الفريزر.

اخطاء حفظ المكسرات:

الكثير من الاخطاء التي ترتكبينها عند حفظ المكسرات تؤدي الى تغيير طعمها او الى تلفها بسرعة.

  • حفظ المكسرات الى جانب المكونات ذات النكهة القوية: ان حفظ المكسرات الى جانب البصل او الثوم او اي نوع من البهارات قد يؤدي الى تغير طعمها، مما يجعلها غير صالحة للاستخدام.
  • شراء المكسرات من الصناديق الضخمة التي تكون موجودة في المحلات: لا يمكن ابداً تحديد الوقت الذي قد تكون هذه المكسرات قد قضته داخل الصناديق بالاضافة الى انها تكون قد تعرضت للكثير من الهواء.


مواضيع ذات صلة

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

النشاء والاسهال: علاج وفوائد

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

أفضل خلاط مغسلة مطبخ: أعلى جودة وأجمل التصاميم

هل الثوم ينزل ضغط الدمّ؟ علاج فعّال!

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

تجربتي مع أكل التين على الريق: فوائد مذهلة

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية