الأمير نايف بن ممدوح آل سعود يفتتح مطعمه "مكارم نجد" وهو من يشرف على الطهي بنفسه!

افتتح الأمير نايف بن ممدوح آل سعود مطعمه “مكارم نجد” وهو من يشرف على الطهي بنفسه، ونال هذا الخبر على أصداء واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ias

نشر الأمير نايف بن ممدوح آل سعود عبر حساباته الرسمية في تويتر وسناب شات كواليس عمله في طهي وجبات زائري مطعم “مكارم نجد”، داعيًا الجميع لتجربة أطباق المطعم الذي فتح أبوابه في حي البساتين في جدة، وحول آخر أخبار المطاعم تابعوا من لندن إلى الرياض، مطعم سكوتس يفتتح أبوابه هذا الشهر!

“لشغل شرف وما هو عيب”

تم افتتاح مطعم “مكارم نجد” بشكل تجريبي يوم 19 سبتمبر الجاري، وحظي يوم الافتتاح بكثير من الاهتمام، حيث قدم الكثيرون من مختلف مناطق المملكة لتجربة أطباق الأمير نايف بن ممدوح، والتقاط صور معه، وبأسلوب متواضع رحّب الأمير نايف بالجميع وهو يرتدي زي الطهي المستوحى من التراث النجدي والمنقوش عليه أسم مطعمه.

وأكد من خلال مقاطع الفيديو المنشورة له على مواقع التواصل الاجتماعي بأنه يحب الطهي وبأنه يشارك فريق عمله في تقديم الأطباق للزبائن، وقال:” الشغل شرف ما هو عيب، وما من نبي إلا وقد رعى الغنم… أشتغل على نفسك”.

وتفاعل كثير من المغردين عبر منصة إكس مع المقاطع المنشورة للأمير والتي ظهر بها وهو يقوم بتحمير الدجاج على الفحم، وتساءل البعض عن إن كان الأمير يمتلك شهادة صحية لممارسة العمل، ليجيب عن هذا التساؤل بقول “إي نعم ومعلقها وسام على صدري”، وهذا مما يعني أن الأمير يلتزم بالقوانين المحلية للعمل في المطاعم.

مصدر الصورة: حساب NayefBinMamdooh@

وصمم المطعم بطريقه جلسات بها خيم نجدية ليجتمع مذاق الطعام مع الأجواء لتقديم تجربة فريدة للعملاء والزوار، ويقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق التقليدية السعودية كالمندي، والقرصان، والجريش، والإيدامات، إضافة إلى أطباق الحلويات المحلية، والمشروبات الشعبية.

في الختام، تابعو أيضًا افتتاح مطعم روكا الياباني في جدة.


مواضيع ذات صلة

4 فوائد غير متوقعة لشرب ماء لبان الدكر

ضرر تناول الحليب مع البيض: حقيقة أم خرافة؟

فوائد الزعتر المغلي للصدر والكحة عديدة إليكم أبرزها

تأثيرات شرب الحلبة على السكر والكوليسترول في جسمكم

4 تغييرات غذائية بسيطة تطيل العمر

وجبات ترفع الحديد تعرفوا على أفضل الخيارات

البيض البني والأبيض: أيهما أكثر صحة؟

حقائق مدهشة: هل البقدونس مفيد للكلى أم أنه مضر؟

كيفية السيطرة على القلق والتوتر بواسطة نظامكم الغذائي

احصلوا على أحماض أوميجا 3 من هذه الأطعمة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية