من لندن إلى الرياض، مطعم سكوتس يفتتح أبوابه هذا الشهر!

من لندن إلى الرياض، مطعم سكوتس يفتتح أبوابه هذا الشهر، فلا تفوتوا زيارته للتمتع بتذوق أشهى المأكولات البحرية المقدمة بأناقة الأسلوب البريطاني.

ias

يعتبر مطعم سكوتس من أشهر المطاعم التي تقدم المأكولات البحرية، وهو من أقدم مطاعم لندن، فقد تم افتتاحه عام 1851 من قبل بائع سمك شاب يدعى جون سكوت إلا أن هذا المطعم اتخذ لنفسه مكانة خاصة وسرعان ما تطور، وها هو اليوم يحضّر لافتتاحية ضخمة في الرياض خلال هذا الشهر، فلا تفوتوا زيارة أفضل المطاعم الجديدة في الرياض!

موعد الإفتتاح

سيكون الإفتتاح يوم السبت 15 يوليو في فيا الرياض وهي الوجهة الجديدة في العاصمة السعودية للتسوق وتناول الطعام والتسلية، لذا إذا كنتم تريدون تجربة هذا المكان الفريد لا تترددوا في حجز أماكنكم منذ هذه اللحظة في أفضل مطاعم الرياض على الإطلاق.

ديكور مميز

يقع هذا المطعم المميز في الطابق الأرضي في فيا الرياض، ويتميز بأسلوبه السحري الكلاسيكي والأنيق، يمكنكم عند زيارة هذا المكان الجميل التمتع بالديكور المميز بحيث تملأ الجدران أعمال فنية لأشهر الفنانين البريطانيين.

قائمة طعام مثالية

إضافة إلى الديكور الجميل والأجواء المثالية التي يقدمها هذا المكان، يمكنكم التلذذ بقائمة طعام غنية، مبتكرة وحصرية مبنية على تاريخه الشهير في مجال المأكولات البحرية، فهو يعتبر من أفضل مطاعم الرياض لعشاء عائلي مثالي، بحيث يمكنكم تذوق أشهى الأطباق المعدة على أيدي أشهر الطهاة.

فيا الرياض وجهتكم المميزة لهذا الصيف

تعد فيا الرياض الوجهة الجديدة للمطاعم الراقية والمميزة خلال هذا الصيف، فبالإضافة إلى مطعم سكوتس تتضمن قائمة المطاعم الراقية بيانكا، جيم خانا، سباغو، سكوتس وماديو ومجموعة من الكافيهات حيث تحلو الجلسات بصبحة العائلة والأصدقاء فلا تفوتوا هذه التجربة الفريدة وزوروا هذه الأماكن في أقرب وقت!


مواضيع ذات صلة

ما هي فوائد البرغل؟

حيلة بسيطة لتنظيف زجاج الفرن المزدوج دون تفكيكه

الفول النابت أكثر فائدة من المدمس: لماذا؟

ما نوع الأرز الأكثر صحة؟

هل القهوة تهيج القولون لمرضى القولون العصبي؟

شرب القسط الهندي يوميًا فوائد وأضرار تعرفوا عليها!

ليس السلمون ولا بذور اليقطين: هذا هو الطعام الذي يمنع فقدان الذاكرة!

فوائد بذور الكتان مع الزبادي فاقت التوقعات

ما هي الأطعمة الممنوعة لمرضى الدهون الثلاثية؟

7 وجبات خفيفة لتعزيز الإنتاجية في العمل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية