الزبدة أو المرغرين؟ خبير يشرح أي دهون تعتبر سامة

الزبدة أو المرغرين؟ خبير يشرح أي دهون تعتبر سامة إكتشفوا من موقعنا الإجابة الدقيقة عن هذا الموضوع لتعرفوا ما هو سر هذان المكونان.

ias

هل أنت معتادون على استخدام الزبدة أو المرغرين؟ يمكن لأحدها أن يضر بصحة الأمعاء بشكل كبير: يكشف nutri أي منها ويقدم نصائح للاستهلاك الصحي.

ما هو الخيار الأفضل؟

الزبدة أو المرغرين؟ خبير يشرح دهون تعتبر سامة

غالبًا ما يثير الاختيار بين الزبدة والمرغرين نقاشات: ما هو الخيار الأكثر صحة؟ ويرتبط التأثير على صحة الأمعاء والجهاز الهضمي بشكل مباشر بالخصائص المميزة لكل منهما. تقدم أخصائية التغذية كارينا الأسد المتخصصة في تعديل الأمعاء المزيد من التفاصيل حول الموضوع.

الزبدة هي منتج ألبان طبيعي مصنوع من دهون الحليب: فهي مصدر للدهون المشبعة التي، وفقًا لخبراء التغذية، يجب أن تعادل، على الأكثر، 7٪ من السعرات الحرارية اليومية. يحتوي منتج الألبان هذا أيضًا على فيتامينات قابلة للذوبان في الدهون، مثل A وD وE وK: وجودها مفيد لامتصاص العناصر الغذائية الأساسية.

ما يجب أن تحذروا بشأنه مع الزبدة هو أنها قد تحتوي على آثار من اللاكتوز، لذلك إذا كنتم تعانون من عدم تحمل اللاكتوز بشدة، فمن الأفضل اختيار النوع المناسب لكم”.

ما هو تأثير المرغرين؟

من ناحية أخرى، غالبًا ما يكون المارغرين بديلاً يعتمد على الزيوت النباتية. إنه طعام فائق المعالجة مصنوع من زيوت فول الصويا والكانولا وعباد الشمس، أي دهون أوميغا 6، وهي أكثر التهابات لصحتنا المعوية”.

قد تحتوي بعض أنواع المرغرين أيضًا على أحماض دهنية متحولة، والتي من المعروف أنها ضارة بالصحة وقد تكون مرتبطة بمشاكل معوية خطيرة والتهابات. بشكل عام، سر استهلاك هذه المكونات هو الموازنة بين استهلاك الدهون واختيار خيارات عالية الجودة ومصادر متنوعة لضمان إمدادات كافية من العناصر الغذائية.

هذا المقال مترجمًا من الموقع التالي https://www.tudogostoso.com


مواضيع ذات صلة

صلاحية الدجاج المجمد بعد الذوبان: إحذروا تكاثر البكتيريا

هل يمكن تناول الشاي الذي انتهت صلاحيته منذ أشهر أو حتى سنوات؟

تجربتي مع الحبوب الصينية للتسمين: تعيد الثقة بالنفس!

هل يغير لون صفار البيض من فوائده؟ اكتشفوا ما إذا كان اللون يحدث فرقًا!

هل ستستقبلون الزّوار في منزلكم؟ اعتمدوا هذه الخدعة السهلة لتعطير سلة النفايات في الحمام!

تجربتي مع المورينجا للسكر: نتائج مذهلة

اللوز أو الجوز أو الفستق: أي نوع يتمتع بأكبر قدر من الفوائد الصحية حسب العلم؟

هل يمكن تناول الكركم يوميا؟ وماذا يحدث لجسمكم عند تناوله؟

ماكينة تقطيع اللحوم وأبرز الحيل لتقطيع اللحوم بشكل أسهل

هل المعصوب صحي؟ وما هي أبرز طرق تحضيره؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية