الشوكولاته ليست الوحيدة! أطعمة مفاجئة تعزز شعور الحب في داخلنا

هل تعلمون أن الشوكولاته ليست الوحيدة، فهناك أطعمة مفاجئة تعزز شعور الحب في داخلنا اكتشفوها معنا من خلال هذا المقال ولا تترددوا في استهلاكها بانتظام.

ias

إليكم أكلات تناسب يوم الحب حضروها بخطوات بسيطة لأمسية رومانسية، ففي حين أن الشوكولاتة الغنية والحلوة تقدم كهدية مميزة في يوم الحب، إلا أنها ليست الطعام الوحيد الذي يستحضر مشاعر الحب، فقد اتضح أن هناك الكثير من الأطباق المميزة التي تعطيكم نفس الشعور.

أطعمة تعزز حياة الحب الصحية

على مر التاريخ، بحث الرجال والنساء عن الأطعمة والنباتات والتوابل التي يُزعم أنها أشعلت حماسهم، ومنها الخردل الصنوبر واليانسون وغيرها. كذلك بعض الخضروات مثل الهليون والجزر فكان يُعتقد أنها تساهم في تعزيز حياة الحب الصحية.

يانسون
يانسون

الشوكولاتة والشعور بالرضا

نظرًا لأن الشوكولاتة مليئة بعناصر تعطي الشعور بالرضا، خصوصًا الدوبامين الذي يعمل على تقوية مراكز المتعة في الدماغ، فيشهد العديد من الأشخاص أن هذا المكون يبرز مشاعر قوية من الحب. بالإضافة إلى ذلك يعزز الشوكولاتة الشعور بالسعادة نظرًا لمكونه الأساسي أي الكاكاو الذي يضم التربتوفان، والذي يعمل بدوره على تعزيز الشعور بالرضا، بالإضافة إلى الثيوبرومين، وهو منشط معروف يشبه إلى حد كبير الكافيين.

الأطعمة التي تستحضر مشاعر الحب

العسل

ينصح باستهلاك العسل لتعزيز الشعور بالحب ذلك لأنه يعتبر مصدرًا جيدًا للعديد من الفيتامينات، التي تساعد الجسم على استخدام هرمون الاستروجين الذي يعزز مستويات هرمون التستوستيرون في الدم. لذا حضروا كيكة العسل اللذيذة وقدموها لأحبائكم.

العسل
العسل

الموز

يُعرف الموز بغناه بالفيتامينات، البوتاسيوم والمغنيسيوم وهو يحتوي أيضًا مواد مخلبية كما أنه ينتمي إلى عائلة بروميلياسي النباتية، التي لوحظ أن تأثيراتها تعزز الرغبة الجنسية لدى الذكور.

الثوم

يعد هذا الطعام، مليء بالأليسين، المعروف بزيادة الدورة الدموية لذا ينصح باستهلاكه لتعزيز مشاعر الحب.

الفلفل الأحمر الحار

يعرف هذا المكون بأنه محفز لإطلاق الإندورفين، الذي يجعلنا نشعر بالسعادة ويلاحظ عشاق الأطعمة الحامية أحيانًا تورم في الشفاه أو حتى تظهر عليهم بعض التأثيرات بعد تناول الفلفل الحار فيمكن أن يبدو الشخص جذابًا للجنس الآخر.


مواضيع ذات صلة

هذه هي فوائد قشر اليوسفي: تعرفوا على كيفية استخدام الفاكهة بكل الطرق الممكنة!

ترامس قهوة وشاي فخمة ملائمة لموسم الكشته

هل حبوب الحديد تسبب امساك؟وما هو العلاج المناسب؟

هل مكعبات مرق الدجاج مضرة؟

ماذا يأكل مريض التلبك المعوي؟أسباب وعلاجات طبيعية

3 فوائد صحية للقلاية الهوائية

هل الشاي الأخضر أكثر فائدة من الشاي الأحمر ؟

عصير البطيخ مفيد لجسمكم بالكامل: بعيدًا عن الترطيب إكتشفوا فوائد عناصره بالتفصيل

اضيفوا الكركم إلى هذه المشروبات واحصلوا على 4 فوائد مذهلة لمعدتكم

6نصائح للوقاية من ارتفاع سكر الدم بعد الوجبة الصباحية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية