تعرفوا على محل يبيع فراولة بالشوكولاتة في الرياض

تمتاز مدينة الرياض بالعديد من المحلات الفاخرة المتخصصة ببيع الشوكولاتة المصنّعة بحرفية عالية لأشهر الماركات العالمية في هذا المجال. ويمكنكم أن تتعرفوا على محل يبيع فراولة بالشوكولاتة في الرياض.

ias

في هذا المقال، سنتحدث عن أنواع الشوكولاتة الشهية المتوافرة في الأسواق وتحديداً الفراولة المغطاة بالشوكولاتة وسنقدم لكم لائحة بأفضل المحال التي تبيعها في عاصمة المملكة العربية السعودية.

فراولة بالشوكولاتة

الفرولة المغمسة بالشوكولاتة الفاخرة، مزيج فريد من الفراولة المجففة المغطاة بالشوكولاتة الغنية بأنواعها المختلفة . يتمّ اختيار الفراولة الفاخرة بعناية وتجفيفها، مع الاحتفاظ بنكهتها الطبيعية وقيمتها الغذائية، ثم تغطى بطبقة ناعمة من الشوكولاتة بالحليب والشوكولاتة البيضاء والشوكولاتة الداكنة عالية الجودة، ممّا يخلق مذاقاً لا يقاوم.

محلات الشوكولاتة في الرياض

تجتذب الشوكولاتة بطعمها الذي لا يقاوم الملايين من الذواقة حول العالم، فيتهافتون على شرائها بأنواعها المختلفة وطعماتها المبتكرة والمميزة. وفي هذا الإطار تشتهر عدّة محال تجارية في العاصمة الرياض ببيع أفخر أنواع الشوكولاتة ومن بينها حلى الفراولة بالشوكولاتة المخصّصة للمناسبات المميزة. أمّا أبرز هذه المحال فهي:

شوكولاتة للمناسبات
مصدر الصورة: Image by gpointstudio on Freepik

محل غوديفا – الرحمانية

نكهات شوكولاتة جوديفا الشهية تجعل كلّ المناسبات مميزة،لذلك شاركوا اللحظات المميزة مع صواني الشوكولاتة الفاخرة وميني ترافل شوكولاتة والفراولة المغطاة بالشوكولاتة، والبسكويت والقهوة والوافل والكريب والآيس كريم والشوكولاتة الساخنة وغيرها الكثير، التي يقدمها هذا المحل المتخصص بالشوكولاتة.

عنوانه: إلى جانب مستشفى د. سليمان الحبيب التخصّصي، الرحمانية، الرياض 12344، المملكة العربية السعودية.

دار اللافندر

تهتم دار اللافندر بتقديم أجود أنواع الشوكولاتة المستوردة و المميزة بشكلها و مذاقها والمخصّصة للمناسبات السعيدة، هدف هذا المحل أن يكون الرقم واحد في عالم الشوكولاتة.

عنوانه: التخصّصي، حيّ المحمّدية، الرياض 12364، المملكة العربية السعودية.

خبايا الشوكولاتة

خبايا الشوكولاتة الإسم الأول في عالم الشوكولاتة الخام الفاخرة ومستلزمات صناعتها الإحترافية، وأوّل من استورد الشوكولاتة الخام ونشرها ووزعها في المملكة العربية السعودية . يمكنكم تجربة طريقة عمل صوص الشوكولاتة بالكاكاو الخام بدون حليب.

عنوانه: بن مخضوب، شارع الشيخ عبدالله المخضوب، الوادي، الرياض 13313، المملكة العربية السعودية.

مونور للشوكولاتة

مونور محل متخصّص بإعداد الشوكولاتة، الكيك، الفطائر و المعجنات للاعراس، إضافة إلى استقبالات الولادة، حفلات الخطوبة و الاعياد و غيرها من المناسبات. ويتوفر لدى مونور توزيعات و هدايا و صواني شوكولاته مزينة بالورد الطبيعي. يكفي أن تزوروا المحل للتتعرفوا على أحدث المنتجات و الصواني الفخمة.

عنوانه: طريق أنس بن مالك، الملقا، الرياض 13521، المملكة العربية السعودية.


مواضيع ذات صلة

الأجبان التركية اللذيذة: أشهى الأنواع التي تحتاجون إلى التعرّف عليها

6 أطعمة غنية بالحديد يمكن تناولها في الصيف

كيكة الموز بدون دقيق: استخدموا الموز الناضج لديكم بوصفة مثالية!

4طرق طبيعية لخفض نسبة السكر بالدم

هل العنب مسموح لمرضى السكري؟

هل الشمندر يرفع الحديد بسرعة؟ ما هي طريقة تحضيره المثلى؟

طريقة تحضير تارت الليمون والشوفان بدون خَبز: حلوى لذيذة تجهز ب10 دقائق!

لمن يعاني من الارق:لائحة بالأطعمة الغنية بالمغنيسوم

فوائد الزبيب قبل النوم قيمته الغذائية ودوره في محاربة الأمراض والشيخوخة!

تجربتي مع شرب اللافندر: فوائد صحية عديدة وأضرار إحذروا منها!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية