حفظ البيض لفترة طويلة قد تصل إلى سنة

يقتصر حفظ البيض بالنسبة للكثير من السيدات على وضعها في الثلاجة بعد شرائها مباشرةً. لكن ما قد لا تعرفينه هو إمكانية حفظ البيض لفترة طويلة قد تصل الى سنة، إكتشفي الطريقة بالتفصيل.

ias

حفظ البيض لفترة قد تصل الى سنة:

أبسط حل لحفظ البيض هو إبقائه باردًا. البيض له طلاء طبيعي من الخارج يساعد في الحفاظ على البيض من الداخل من التلف. تكون درجة الحرارة المثالية لحفظ البيض أقل من 10 درجات مئوية والرطوبة حوالى 75٪. مجرد تبريد البيض لا يعني أنه يمكن حفظه لمدة قد تصل الى سنة. لحفظ البيض لأطول فترة ممكنة عليك حفظه في الفريزر. عند تجميد البيض، لديك عدة خيارات مختلفة. يمكنك وضع بيض كامل أو تخزين الصفار والبياض بشكل منفصل. أفرغي البيض في الصواني المخصصة لصنع مكعبات الثلج، إن كان مخلوطاً أو بشكل منفصل. في حال إخترتي خفق البيض قبل تجميده فيجب أن تعرفي أن كل 3 ملاعق كبيرة من البيض المخفوق تساوي بيضة واحدة طازجة.

ما هي أفضل الطرق لإستخدام البيض المجمد؟

يعمل البيض المجمد بشكل مثالي في الخبز، حيث لن تلاحظي تغيرات في القوام ناتجة عن التجميد. قليل من الملح أو السكر سيحسن قوام البيض بمجرد إذابته. لكن في حال كنت ترغبين بتحضير البيض المخفوق لوجبة الإفطار فلن يكون البيض المجمد حينها الخيار المثالي لك.


مواضيع ذات صلة

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

إشتركي بنشرتنا الإخبارية