حيلة لا يعرفها الكثيرون لتحضير تغليفة مقرمشة في القلاية الهوائية بدون زيت!

إليكم من موقعنا حيلة لا يعرفها الكثيرون لتحضير تغليفة مقرمشة في القلاية الهوائية بدون زيت! حضّروا المقالي الصحية في المنزل وقدموها لأفراد عائلتكم

ias

المقلاة الهوائية هي الجهاز المنزلي الذي أنقذ روتين الكثير من الناس من خلال وصفات عملية لا تترك المطبخ دهنيًا. يعد تحضير البطاطس المقلية في القلاية الهوائية، على سبيل المثال، مثاليًا لتوفير الزيت مع الاحتفاظ بقرمشة البطاطس. ولكن لماذا تختلف النتيجة عند تحضير التغليفة المقرمشة في المقلاة الكهربائية؟ في بعض الأحيان لا يكون مقرمشًا، وفي أحيان أخرى يكون أبيض بالكامل. السبب يكمن في خدعة خاصة عليكم القيام بها عند تحضير الوصفة.

حيلة للمحافظة على القوام المقرمش للمقالي في القلاية الهوائية:

حيلة لا يعرفها الكثيرون لتحضير تغليفة مقرمشة في القلاية الهوائية بدون زيت!

إن الحيلة لجعل التغليفة مقرمشة في المقلاة الهوائية هي خلط الدقيق قبل الخبز. تقنية الخبز الأكثر شيوعًا هي تغليف الطعام بدقيق القمح، ثم بالبيض المخفوق وأخيراً بفتات الخبز. أولئك الذين يحبون الخبز الرقيق يتخطون الدقيق الأول ويغمسونه مباشرة في البيض وفتات الخبز. ولكن عندما يتعلق الأمر بالمقلاة الهوائية، فأنتم بحاجة إلى القيام بعملية مختلفة قليلاً للحصول على نفس المقرمشة دون الحاجة إلى الزيت.

الحليف الرئيسي للقلي المقرمش في هذه الحالة هو دقيق الذرة. خلط دقيق الذرة مع الدقيق بنفس النسبة يزيل الرطوبة من الطعام ويتركه أكثر جفافاً. إنه ألذ بشكل خاص مع فيليه السمك المغطى بالبقسماط والروبيان المخبوز المقرمش. إذا كنتم تريدون قشرة أكثر سماكة ومقرمشة مثل الدجاج المقلي فإن الخيار الأفضل هو استخدام رقائق الذرة أو دقيق الذرة.

يمكن إستخدام البانكو أيضًا. يعد البانكو مكونًا شائعًا في الأطعمة المقلية في الدول الآسيوية، ويُصنع من الخبز ولكنه أكثر سمكًا ويمكن أن يجعل الخبز مقرمشًا أكثر. لكن أفضل عنصر يمكنكم إضافته إلى خليط الخبز المقرمش في المقلاة الهوائية هو جبن البارميزان المبشور إن إضافة هذا المكون إلى الطبقة الخارجية يعطيها قرمشة يمكنكم سماعها من بعيد. علاوة على ذلك، فإن الجبن المحمص يجعل الطبق ذهبي اللون وألذ بكثير.


مواضيع ذات صلة

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

النشاء والاسهال: علاج وفوائد

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

هل الثوم ينزل ضغط الدمّ؟ علاج فعّال!

أفضل خلاط مغسلة مطبخ: أعلى جودة وأجمل التصاميم

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية