رجيم ياسمين صبري وكيف تخلصت من وزنها الزائد نهائيًا

دخلت الممثلة المصرية ياسمين صبري قلوبنا بضحكتها الساحرة في أول إطلالةٍ لها عام 2013 . لكن مثل معظم النجمات والفنانات، تعرّضت ياسمين لبعض الانتقادات بسبب الوزن الزائد الذي لا يتقبله عالم الشهرة. وعادت ياسمين وأسكتت كل الانتقادات عندما قرّرت أن تتخلص من الكيلوغرامات الزائدة، بل وإنّها أطلّت على جمهورها بجسمٍ رشيقٍ أصبح حلم الكثير من السيدات. فما هو سر ياسمين؟

ias

كشفت ياسمين صبري عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي أنّ الرياضة المنتظمة هي أكثر ما ساعدها على خسارة الوزن وحرق الدهون. فهي تقصد النادي الرياضي بشكلٍ يوميٍ ومن دون تقديم الأعذار مهما كانت حالتها. تقوم بتمارين القوة خاصةً مثل رفع الأوزان التي تنمي العضل وتحرق الدهون وتنحت الجسم. تحب أيضًا رياضة الملاكمة والسباحة.

على عكس ما يعتقد الكثيرون، إنّ رياضة رفع الأثقال أو تمارين القوة لا تقضي على أنوثة السيدة. فجسم المرأة لا يفرز الهرمونات التي تكبّر العضل مثل جسم الرجل، وبالتالي لا يمكن لعضلات المرأة أن تصبح ضخمة مثل عضلات الرجل من دون أخذ الهرمونات الاصطناعية. إذا مارست هذه الرياضة سيدتي، فسوف تتخلصين من الدهون بسرعة جدًا وتحصلين على قوامٍ جذاب وجسمٍ ممشوقٍ يخلو من الترهلات. وجسم ياسمين هو أكبر برهانٍ على فعالية تمارين القوة، وتمّ اتهامها عدة مراتٍ أنّها قامت بعمليات تجميلٍ لنحنت جسمها.

الرجيم

في حال لم تتمكني من ممارسة الرياضة بشكلٍ منتظمٍ، ننصحك باتباع رجيم البروتينات أو ما يُعرف برجيم أتكنز الذي يُعد من أكثر الرجيمات فعالية حول العالم. تحرق البروتينات الدهون بسرعةٍ قياسية وتغذي العضل. إليك من أطيب طبخة رجيم البروتين بالتفصيل.


مواضيع ذات صلة

إذا كنتم من محبي الحلويات، اليكم تأثيرها الحقيقي على صحتكم

أطباق الارز والدجاج العربية المتنوعة هي نفسها ولكن بفارقٍ بسيط

بديل صلصة الطماطم متعدد الاستخدامات

حيلة خطيرة لحفظ الافوكادو على تيك توك يجب تجنبها

قائمة بأشهر المأكولات التي لا بد تجربتها خلال زيارتكم بودروم

تنظيف جدران البيت من الاوساخ بمكونين من مطبخكم

اكلات تحسن مزاجكم في حال طردتم من العمل

اكلات تحسن المزاج بعد الانفصال

تعرفوا على بديل الحليب المبخر

اسهل طريقة لحفظ الطعام بالتجميد

إشتركي بنشرتنا الإخبارية