سريعة وسهلة: وجبة خفيفة لعشاء يوم السبت

نقدم لكم في هذا المقال أفكار مميزة، سريعة وسهلة لتحضير وجبة خفيفة لعشاء يوم السبت، فلا تترددوا في عمل هذه الوصفات الشهية.

ias

في ربع ساعة، يمكنكم إعداد هذه الوصفة اللذيذة من المطبخ الإيطالي بالجبن والسفرجل لتحل مكان وجبة العشاء أو وجبة خفيفة في يوم السبت دون أن تكلفكم الكثير. بالتالي يمكنكم تعديل الوصفة حسب ذوقكم باستخدام النوع المفضل من الجبن لكم أو إضافة المزيد من المكونات إلى الشطيرة.

حضروا شطيرة بربع ساعة

رغم أننا نحب الطهي التقليدي، إلا أننا نحب التنويع أيضًا، وإذا كان ذلك ممكنًا، فإن الوقت الذي نقضيه في المطبخ خلال عطلة نهاية الأسبوع يجب أن يكون أقل قدر ممكن لتحضير العشاء. بالتالي تحظى الأطباق اللذيذة التي عادة ما نتناولها في أيام الأحاد بشعبية كبيرة ومنها الكيك، اليخاني والباييلا. ولهذا السبب يمكن أن يكون إعداد عشاء يوم السبت سهل ولا يتطلب وقتًا كبيرًا ففي ربع ساعة فقط وباستخدام شطيرة بسيطة سيكون الخيار رائعًا ومناسبًا تمامًا للاستفادة من أوقات الفراغ.

جبن موزريلا
جبن موزريلا

حضروا الشطيرة الإيطالية بلمسة مميزة

حضروا معنا اليوم هذه الشطيرة الإيطالية باستخدام مكوّن موسمي مثل مربى السفرجل، وهي شطيرة الموزاريلا الكريمية بالسفرجل. وجبة تحتاج لتحضيرها فقط لرغيف خبز، وكرة من جبنة الموزاريلا، ومربى سفرجل اللذيذ. بالتالي يمكنكم الاستغناء عن الموزاريلا واختيار نوع آخر من الجبن متوفر لديكم.
بالتأكيد لم تتوقعوا هذا التطوّر، ولكن ما تفعلونه في هذه الوصفة هو غمر الشطيرة المحضرة بخليط من البيض والقليل من الحليب وبمجرد تجميع الشطيرة،يمكنكم قليها. يمكنكم تعديل القلي بحسب ذوقكم، وسيكون من الجيد استخدام زيت الزيتون الذي يعطي نكهة مميزة لهذه الوجبة.

ملاحظة: من المعلوم أنه يمكن تناول مربى السفرجل تقريبًا مع معظم أنواع الجبن، لذا يمكنكم أيضًا أن تطلقوا العنان لإبداعكم وتختاروا خلط أنواع مختلفة من الجبن.


مواضيع ذات صلة

متى يتوقف نزول الوزن بعد التكميم؟ وما معدل الوزن المفقود؟

حيلة بسيطة لتنظيف زجاج الفرن المزدوج دون تفكيكه

فوائد عشبة الوسمة مع الزبادي غير متوقعة

الأكل الممنوع في الصيام المتقطع: قائمة لمساعدتكم

أفضل خلاط عصير فواكه كهربائي في السعودية

قهوة التنحيف بدون رجيم: مفعول سحري في خسارة الوزن

متى اكل بعد خلع ضرس العقل: تعليمات ونصائح

ديكور للمطبخ الصغير: خدع بسيطة تجعله أكبر

هل الفاصوليا مسموح في الكيتو؟ وكيف يمكن تناولها؟

ما هو الأكل الممنوع مع حبوب الحديد؟ تجنّبوا تناوله

إشتركي بنشرتنا الإخبارية