طرق طبيعية للتخلص من الصدأ الموجود على رخام المجلى

يعتبر الرخام من أجمل المواد التي يمكنك استخدامها لسطح المجلى. مع ذلك، يمكن أن يواجه الرخام بقع من شأنها أن تقلل من مظهره الخارجي ومنها الصدأ. تعلمي من موقع أطيب طبخة طريقة إزالة الصدأ الموجود على رخام المجلى.

ias

طرق طبيعية للتخلص من الصدأ الموجود على رخام المجلى:

تُستخدم الطريقة التالية لإزالة الصدأ عن الرخام كما تُستخدم أيضاً لعلاج معظم أنواع البقع. لتطبيق هذه الطريقة انت بحاجة الى خلط مزيج من المكونات. تتضمن هذه المكونات صودا الخبز والماء مع صابون غسيل الاطباق والقليل من الخل الأبيض. أخلطي نصف كوب من صودا الخبز مع نصف كوب من الماء ونصف كوب من الخل الأبيض ونصف كوب من صابون غسيل الاطباق. ضعي الخليط في أي عبوة رذاذة. اعتمادًا على البقعة المحددة التي لديك ومدى تفاقم حالتها، يمكن أن تتغير المكونات التي تحتاجين إلى استخدامها. هذا مع الحرص على عدم إستخدام أي مكونات حادة مثل المُبيض أو عصير الليمون، حيث إنها ستزيد من إتلاف الرخام الخاص بك. بمجرد الحصول على القوام المناسب ، رشي الخليط على المنطقة الملطخة. ثم قومي بفرك المنطقة بواسطة فرشاة أسنان كي تختفي البقعة تمامًا.

كيف يمكنك منع ظهور بقع على الرخام؟

بما أن الرخام مسامي بشكل طبيعي، فإن الخطوة الكبيرة تتمثل بالتخلص من هذه المسام عبر تغطيته. لحماية سطح الرخام بشكل مناسب، يجب إعادة تطبيق مادة مانعة للتسرب كل بضعة أشهر. ومع ذلك على الرغم من أن البقع على الرخام قد تبدو مزعجة وقد تبدو عملية إزالتها بمثابة مهمة شاقة، إلا أن عملية استعادة جمال الرخام يمكن إتمامه من خلال طرق بسيطة.


مواضيع ذات صلة

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

هل العدس يسبب امساك؟ فوائد وأضرار

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

أهم علامات خروج الدهون من الجسم

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية