طريقة سهلة ومضمونة لإستخدام غسالة الصحون

تسهل غسالة الصحون غسل الأطباق. لكن يستصعب الكثير من الأشخاص إستخدامها. إكتشفوا من موقع أطيب طبخة طريقة استخدام غسالة الصحون.

ias

بمجهود بسيط يمكن أن تجعل غسالة الصحون جميع أدوات المطبخ المتسخة لديكم نظيفة ولامعة. يمكن أن تساعدكم بعض الحيل البسيطة على إستخدام غسالة الصحون بكل سهولة. 

طريقة سهلة ومضمونة لإستخدام غسالة الصحون: 

إتبعوا هذه الخطوات لإستخدام غسالة الأطباق بكل سهولة:

  • وزّعوا أدوات المطبخ المتسخة على رفوف غسالة الصحون السفلية والعلوية مع الحرص على التخلص من بقايا الأكل على الأطباق والأدوات الأخرى نهائياً. بالإضافة الى ما سبق إحرصوا على إبعاد الأطباق والأدوات الاخرى عن بعضها البعض وذلك لضمان تدفق المياه الى جوانب الأطباق كافة لتنظيفها.
  • ضعوا المنظف المخصص لغسالة الصحون في الجزء السفلي من باب الغسالة. إحرصوا على تخزين منظفات غسالة الصحون في مكان بارد وجاف وإستخدموها في غضون شهرين من تاريخ شرائها.
  • حددوا دورة الغسيل. تتضمن غالبية غسالات الصحون عادةً 3 دورات على الأقل. سريعة وثقيلة وعادية. يعتمد إختيار الدورة على حجم الحمولة ومدى إتساخ الأطباق.
  • تأكدوا من كل الخطوات السابقة قبل تشغيل غسالة الصحون. يمكن معرفة مدة الدورة ووقت إنتهائها من اللوحة الإلكترونية أعلى الباب. قد تستغرق الدورات بين نصف ساعة الى الساعتين والنصف كحد أقصى.

بهذه الخطوات السهلة والبسيطة جداً يمكن الإستفادة من فعّالية غسالة الأطباق وتشغيلها بدون أي صعوبة. 

برأي برناديت: بدلاً من قضاء وقت طويل لتنظيف الأطباق والادوات الاخرى على المجلى، يمكن أن تكون غسالة الاطباق الحل لتوفير الوقت.


مواضيع ذات صلة

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

أفضل سناك صحي للرجيم من دون حرمان

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية