طريقة مضمونة تمنع التصاق الجبن بالمبشرة

تحضير الجبن المبشور بواسطة المبشرة قد يعني للكثير من ربات المنزل الصعوبة بذاتها، حيث يلتصق الجبن بالمبشرة، ويصعب بعدها إزالته بالماء وسائل الجلي. لتفادي هذا الموضوع إكتشفي من موقعنا ما هي الطريقة المضمونة التي تمنع التصاق الجبن بالمبشرة.

ias

طريقة مضمونة تمنع التصاق الجبن بالمبشرة:

لتفادي إلتصاق الجبن بالمبشرة قومي برش القليل من رذاذ الزيت على المبشرة قبل البدء ببرش الجبن . يخلق الزيت طبقة تمنع إلتصاق الجبن بسهولة، وتضمن إبقاء الجبن قطعة كاملة دون أن يتفتت.

كيفية تنظيف المبشرة بسهولة:

بعد أن تُحتبس قطع الجبن داخل ثقوب المبشرة وتجف بعدها يصبح من الصعب عليك تنظيفها. لتفادي هذه الصعوبة قومي أولاً بشطف المبشرة بأسرع ما يمكن، سيجعل ذلك عملية تنظيفها أسهل وأسرع أيضاً. إستخدمي الصابون والماء الدافئ بعدها لتنظيف المبشرة وأفركيها بواسطة فرشاة الاطباق، حيث أن الإسفنجة يمكن أن تتمزق في حال تم إستخدامها على السطح الخشن للمبشرة. في حال جف الجبن على المبشرة، فلن يكون نقعها بالماء مفيد حينها. لتنظيف الجبن الجاف عن المبشرة خذي قطعة خبز صلبة ومرريها على طول المبشرة من الأسفل الى الاعلى. ستساعد خطوة تمرير الخبز بالاتجاه المعاكس على التخلص من بقايا الجبن على المبشرة بكل سهولة. لا تحاولي أبداً تطبيق هذه الحيلة بإستخدام الخبز الطري بحيث أنه سيتفتت بالمبشرة مباشرةً.


مواضيع ذات صلة

ديكور للمطبخ الصغير: خدع بسيطة تجعله أكبر

متى يتوقف نزول الوزن بعد التكميم؟ وما معدل الوزن المفقود؟

حيلة بسيطة لتنظيف زجاج الفرن المزدوج دون تفكيكه

هل الفاصوليا مسموح في الكيتو؟ وكيف يمكن تناولها؟

متى اكل بعد خلع ضرس العقل: تعليمات ونصائح

قهوة التنحيف بدون رجيم: مفعول سحري في خسارة الوزن

ليس السلمون ولا بذور اليقطين: هذا هو الطعام الذي يمنع فقدان الذاكرة!

5 فوائد المورينجا على الريق إستفيدوا منها

فوائد اليانسون للنساء قبل النوم: بديل للكثير من الأدوية

الأكل الممنوع في الصيام المتقطع: قائمة لمساعدتكم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية