عصائر لمرضى السكّري صحيّة وتحضّر في دقائق

يختلف النظام الغذائي لمرضى السكري عن الأنظمة الغذائية للأشخاص العاديين. إليكم من موقع اطيب طبخة عصائر لمرضى السكّري صحية وتُحضر في دقائق.

ias

تُحضر العصائر المناسبة لمرضى السكري بمكونات طبيعية 100%، دون إضافة أي تحلية.

عصائر لمرضى السكري صحية:

  • عصير أخضر: من أسهل وصفات العصائر لمرضى السكري. العصير الأخضر هو مزيج من الخضار الورقية الخضراء مثل الملفوف والسبانخ مع الكرفس والخيار، تُحضر في الخلاط الكهربائي. يمكنكم إضافة القليل من التوت. يمكن أيضًا إضافة القليل من عصير البرتقال إلى عصير الخضار الأخضر للحصول على القليل من النكهة المنعشة. يساعد تناول هذا العصير مرضى السكري المحافظة على مستويات السكر ويمنعها من الارتفاع.
  • عصير الكيوي مع الرمان: يساعد الكيوي والرمان معاً على خفض مستوى السكر المرتفع في الدم ويعمل على تنظيمه. يمكن تحضير هذا العصير في الخلاط الكهربائي عبر طحن المكونات معاً.
  • عصير المشمش: يحتوي المشمش على نسبة منخفضة من الكربوهيدرات لذلك فهو يُعتبر مثالي لمرضى السكري. يحافظ المشمش على مستوى السكر المنتظم في الدم. يمكن تحضير عصير المشمش عبر هرس المشمش في الخلاط الكهربائي تناول العصير.
  • عصير الكرفس والتفاح: يحتوي الكرفس على نسبة منخفضة من السكر، لذلك فإن تناوله يمكن أن يساعد على تنظيم مستوى السكر في الدم. بالإضافة الى ذلك فإن التفاح الأخضر يحتوي بدوره على نسبة مرتفعة من الألياف التي تسهل عملية الهضم مما يؤثر على مستوى السكر في الدم. يمكن تحضير عصير الكرفس والتفاح بإستخدام الخلاط الكهربائي في المنزل.

برأي برناديت: العصائر المناسبة لمرضى السكري طبيعية 100% ويمكن تحضيرها في المنزل بخطوات سهلة، لذلك يجب على مرضى السكري تجنب العصائر المصنعة.


مواضيع ذات صلة

شرب الزنجبيل على الريق إليكم أبرز فوائده

صلاحية الدجاج المجمد بعد الذوبان: إحذروا تكاثر البكتيريا

أفضل عصير للنزلة المعوية للكبار وصفة طبيعية مذهلة تسهل الهضم

تجربتي مع الحبوب الصينية للتسمين: تعيد الثقة بالنفس!

تجربتي مع المورينجا للسكر: نتائج مذهلة

ماكينة تقطيع اللحوم وأبرز الحيل لتقطيع اللحوم بشكل أسهل

اللوز أو الجوز أو الفستق: أي نوع يتمتع بأكبر قدر من الفوائد الصحية حسب العلم؟

هل ستستقبلون الزّوار في منزلكم؟ اعتمدوا هذه الخدعة السهلة لتعطير سلة النفايات في الحمام!

أسرع عشبة لإزالة الكرش وصفات طبيعية للتخلّص من الدهون

هل يغير لون صفار البيض من فوائده؟ اكتشفوا ما إذا كان اللون يحدث فرقًا!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية