كوكا كولا تطلق نكهة جديدة إستثنائية في الشكل والطعم!

كوكا كولا تطلق نكهة جديدة إستثنائية في الشكل والطعم! لقد قامت شركة كوكا كولا ببعض الخطوات المثيرة للجدل في تاريخها اللامع.

ias

فقبل بضع سنوات، أوقفت إنتاج مشروب Tab، وهو أول مشروب غازي دايت للعلامة التجارية، وعلى الرغم من الحملة التي قادها المعجبون لإعادته، إلاّ أنه لم يتم إعادته منذ عام 2020.

ومن يستطيع أن ينسى نيو كوك؟ فلم تكن إعادة صياغة الكوكاكولا الأصلية في عام 1985 خيارًا شائعًا، لذلك لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن تعيد شركة كوكا كولا الكوكاكولا الأصلية.

كوكا كولا والتنوّع

تميّزت شركة كوكا كولا دائماً بإضافة أصنافًا جديدة باستمرار. ففي عام 2020، ظهرت لأول مرة Coca-Cola Coffee وSprite Ginger، لكنها توقفت عن إنتاجهما بعد عامين فقط. حالياً أصدرت شركة كوكا كولا للتو أحدث نكهاتها ذات الإصدار المحدود، وليس لدينا أيّ فكرة عن المدة التي ستستمر بها، ولكننا نعرف أمراً واحداً أنها تخالف كلّ توقعاتنا!

الذكاء الإصطناعي يخترع كوكا كولا “بطعم المستقبل”

إحتل الذكاء الاصطناعي (AI) موقع الصدارة في الأخبار مؤخرًا، ويرجع ذلك في الغالب إلى ChatGPT، وهو برنامج دردشة آلي يعمل بالذكاء الاصطناعي يمكنه التفكير الإبداعي وحلّ المشكلات في مكان العمل والمنزل، بما في ذلك المطبخ.

إصدار جديد من كوكا كولا
إصدار جديد من كوكا كولا

وفق موقع allrecipes، فقد أصدرت الشركة Cola Creations Y3000 و Coca-Cola Creations Zero Sugar Y3000, وهي نكهات محدودة الإصدار “تم إنشاؤها بالاشتراك مع الذكاء الاصطناعي للمساعدة في جلب نكهة الغد لمحبي كوكا كولا، وتطلق عليها الشركة تسمية أول نكهة كوكا كولا محدودة الإصدار من المستقبل.

كباقي المشروبات الأخرى، فإنَّ مجموعة Coca-Cola Creations، لها مذاق مشروبات الكولا بالإضافة إلى شيء آخر. وفي هذه الحالة، إنه المستقبل. لكن كيف سيكون طعم المستقبل؟ لمعرفة الإجابة على هذا السؤال ليس عليكم إلاّ تجربتها والتمتع بمذاق المستقبل!


مواضيع ذات صلة

لماذا ينصح خبراء التغذية بتناول الشوفان يوميا؟

هل ستستقبلون الزّوار في منزلكم؟ اعتمدوا هذه الخدعة السهلة لتعطير سلة النفايات في الحمام!

فوائد مهمة لتناول الشوكولاتة

احذروا استعمال عبوات الآيس كريم في تجميد أطعمة أخرى!

أين يمكنكم تناول ترند الـ "فلات كرواسون" في السعودية؟

طريقة عمل عصير الأفوكادو في المنزل ب 3 مكونات بقوام كريمي

4 أطعمة تخلصكم من الإمساك

هذا ما يحدث لكليتكم عند تناول التين الشوكي

هل يغير لون صفار البيض من فوائده؟ اكتشفوا ما إذا كان اللون يحدث فرقًا!

فئات ممنوعة من تناول الكرنب: هل أنتم منها؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية