لعشاق الطعام الصيني إليكم 4 مطاعم صينية في جدة لا تفوتوا زيارتها

لعشاق الطعام الصيني إليكم 4 مطاعم صينية في جدة لا تفوتوا زيارتها، والتمتع بأشهى الأطباق الغنية بالبهارات والنكهات المتنوعة.

ias

جدة هي مدينة ساحلية تقع على البحر الأحمر وتعتبر واحدة من أكبر المدن في المملكة العربية السعودية. وهي تشتهر بتنوعها الثقافي والعرقي، وهذا التنوع ينعكس بشكل كبير على المطاعم المتواجدة في المدينة.وبعد أن كنا قد أشرنا إليكم في مقال سابق عن أفضل المطاعم اللبنانية في جدة ، وإذا كنتم من محبي الطعام الصيني إليكم 4 مطاعم صينية في جدة لا تفوتوا زيارتها.

مطعم شايناهت

مطعم شاينا هت هو مطعم صيني يقع في شارع الفارسي بحي الشرفية في جدة، ويقدم تشكيلة متنوعة من الأطباق الصينية الشهية والمميزة، مثل ستيك لحم تندرلوين مع بروكلي، خضروات مطهوة على البخار ومحمرة، دجاج مشوي، سمك مشوي، جمبري كبير مشوي ومأكولات بحرية متنوعة مشوية. بالتالي يتميز مطعم شاينا هت بأجوائه العصرية والمعاصرة، مع الحفاظ على هويته الصينية المميزة.

مطعم كانتون

يتميز مطعم كانتون بتقديم تشكيلة متنوعة من الأطباق الصينية الشهية والمميزة، مثل الدجاج والأسماك واللحوم، بالإضافة إلى أطباق الروبيان ومجموعة أخرى من الوجبات الخفيفة، يوجد للمطعم أكثر من فرع منتشر في جدة.

مطعم سوي

مطعم سوي هو مطعم آسيوي يقع في شارع الأمير سعود الفيصل بجدة، ويتميز بتقديم تشكيلة متنوعة من الأطباق الآسيوية بصفة عامة والصينية تحديدًا. ويعتبر مطعم سوي من أرقى المطاعم المتخصصة في المأكولات الآسيوية في جدة، حيث يتميز بديكوراته الرائعة والجو العام الهادىء والمريح.

مطعم الخليج الصيني

مطعم الخليج الصيني هو مطعم صيني يقع في حي الروضة بجدة، وهو يعتبر من المطاعم الصينية الراقية في جدة، حيث يقدم تشكيلة متنوعة من الأطباق الشهية والمميزة. ويتميز مطعم الخليج الصيني بأجوائه الرائعة فلا تفوتوا زيارته.


مواضيع ذات صلة

هل يغير لون صفار البيض من فوائده؟ اكتشفوا ما إذا كان اللون يحدث فرقًا!

مشروب الخيار لإنقاص الوزن في الصيف

احذروا استعمال عبوات الآيس كريم في تجميد أطعمة أخرى!

4 أطعمة تخلصكم من الإمساك

طريقة عمل عصير الأفوكادو في المنزل ب 3 مكونات بقوام كريمي

حمية العقل: نظام صحي لإطالة شباب دماغكم

أطعمة تسبب الشيخوخة المبكرة: تجنبوها

لماذا ينصح خبراء التغذية بتناول الشوفان يوميا؟

هل ستستقبلون الزّوار في منزلكم؟ اعتمدوا هذه الخدعة السهلة لتعطير سلة النفايات في الحمام!

فئات ممنوعة من تناول الكرنب: هل أنتم منها؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية