ما هي أفضل أنواع القدور؟ جربتها كلها وهذه هي اللائحة!

إذا كنت تبحثين عن أفضل المعدات لتجهيز مطبخك من الصفر، فإن القدور تعتبر من أهم الادوات في مطبخك. والأهم من معرفة أفضل أنواع القدور ان تعرفي ما هي الطرق الصحيحة للمحافظة عليها. إكتشفي من موقعنا ما هي أفضل أنواع القدور.

ias

أفضل أنواع القدور:

  • القدور التي تُستخدم في الفرن والتي تُسمى ب”الافران الهولندية” : يعتبر هذا النوع من القدور من الادوات الأساسية التي يجب إقتنائها في مطبخك. تُستخدم هذه القدور لتحضير أي مكون يحتاج لحرارة البوتاجاز ومن ثم التحمير في الفرن مثل الحبش المحشي.
  • القدور المصنوعة من الستنلس ستيل: تعتبر هذه القدور من أفضل الانواع للطهي اليومي وهي مناسبة لطهي جميع أنواع الاطعمة. من أكثر النقاط الايجابية لاستخدام هذا النوع من القدور هو أنها مقاومة للخدوش ، بالإضافة الى أنها تسخن بسرعة وتتفاعل مع التغيرات في درجة الحرارة مما يمنحك مزيدًا من التحكم. هذا وتتحمل القدور المصنوعة من الستنلس ستيل درجات الحرارة العالية. ومن ناحية تأثيرها على الأطعمة فإن هذه القدور لا تنقل أي نكهة الى طعامك، لذلك تعتبر آمنة تماماً، وهي متينة تماماً ومقاومة لتلف 100%.
  • القدور غير اللاصقة: تعتبر هذه القدور مثالية للاطعمة الصعبة واللزجة مثل السمك. بالإضافة الى أنها مثالية للوصفات التي لا تتطلب أي كمية من الزيت. القدور غير اللاصقة سهلة الاستخدام وسهلة التنظيف أيضاً.


مواضيع ذات صلة

فوائد وأضرار جوز الهند المجفف: اكتشفوا لماذا عليكم أكل دهون الفاكهة وما هي الكمية المناسبة

البامية مسموحة أم ممنوعة لمرضى القولون العصبي؟

لماذا يجب نقع المانجو قبل الأكل؟

التفاح كنز صحي هدية من الطبيعة

وجبات رئيسية من دول عربية تتقن فن الطهي

سيبقى الموز طازجًا لمدة 26 يومًا بفضل هذه النصيحة الرائعة

هل للبهارات مدة صلاحية ومتى نرميها؟

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

أطعمة تحتوي كميات كبيرة من المواد البلاستيكية

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

إشتركي بنشرتنا الإخبارية