مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

نقدم لكم مجموعة مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال، للإستمتاع بأشهى الأطباق الرمضانية.

ias

مهما كانت أذواقكم ورغباتكم ستجدون ضمن هذه القائمة ما سيلائمكم ويواتيكم من عروض مطاعم مدينة جدة، وسبق لنا أن أطلعناكم على أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة.

مطعم بابا خان الهندي

يمكنكم التمتع بأشهى المأكولات الهندية وسط أجواء هندية بإمتياز من خلال عرض الإفطار الخاص بهم، والذي يتكوّن من تمر و ماء ومشروب فيمتو، وسلطة، وحساء، وسمبوسة خضار، وبطاطس، وطبق رئيسي مع الأرز الأبيض وخبز النان، وحلى قوالب جامون، كل ذاك فقط بـ 69 ريال فقط.

مطعم شرمب نيشن للمأكولات البحرية

استمتعوا بأشهى أطباق المأكولات البحرية بسعر مغري خلال شهر رمضان المبارك بعروض مطعم شرمب نيشن، التي يمكنكم فيها طلب إفطار متكامل مكوّن من طبق رئيسي من أصناف المأكولات البحرية مع أرز وحساء وماء وتمر فقط بـ 89 ريال.

مطعم بياتو الإيطالي

يُقدم مطعم بياتو الإيطالي بمناسبة الشهر الفضيل عرض خاص للإفطار والسحور، بقائمة شهية من أطباق الباستا والبيتزا ، وتبدأ عروضهم من مبلغ 89 ريال وتشمل طبق السلطة، والحساء، والمشروب، والتمر، إضافة إلى الجيلاتو.

مطعم بافلو وينجز آند رينجز الأمريكي

ضمن العروض الرائعة على الإفطار يمكنكم الإطلاع على قائمة إفطار مطعم بافلو وينجز آند رينجز الأمريكي، الذي يقدم لكم عرض مذهل يشمل وجبة رئيسية مع سمبوسة وحلقات بسلط، وسلطة وحساء، ومشروب، وماء ، وتمر فقط بمبلغ 69 ريال.

مطعم شان للمأكولات الآسيوية

ولعشاق المأكولات الآسيوية نستعرض لكم عرض مطعم شان الآسيوي الذي يشمل طبق رئيسي من اللحم أو الدجاج، مع الأرز بالخضار أو النودلز، وحساء، وطبق سبرينج رول، فقط بـ 69 ريال فقط.

مطعم العيلة للمأكولات الشرقية

بتشكيلة متنوّعة من الأطباق الشرقية يُقدم مطعم العيلة مجموعة أطباق من المشاوي و والطواجن، وأطباق الأرز مع اللحم أو الدجاج فقط بـ89 ريال شامًلا الحساء والسلطة والسمبوسة والتمر والماء.

كانت تلك أبرز عروض المطاعم في مدينة جدة للإفطار، والتي حاولنا إنتقاءها لتكون متنوّعة وتلائم معظم الأذواق، أخيرًا قد يهمكم أيضًا معرفة أفضل مطاعم مكة للإفطار والسحور في رمضان 2024.


مواضيع ذات صلة

هل البنجر هو الشمندر وما هو سبب اختلاف التسمية!؟

6 وجبات خفيفة سريعة تناولوها في وقت متأخر من الليل لتسهيل الهضم في الصباح

تحذير من بديل السكر في المشروبات الغازية

وجبات عشاء سهلة وسريعة واقتصادية

الطعام المثالي لإنقاص الوزن بحسب خبراء التغذية

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

4 عادات صباحية لحرق دهون البطن في الصيف

4 أطعمة دسمة لا تزيد الوزن

اعتمادًا على طهيها يمكن أن تزيد هذه الخضار من مستويات السكر في الدم لذا إليكم كيفية تناولها

ما هي أفضل طريقة لاستخدام بذور الشيا لفقدان الوزن؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية