مطاعم ومقاهي في الرياض تحتفل بعروض مميزة ليوم المرأة العالمي 2024

جمعنا لكم مجموعة من المطاعم والمقاهي السعودية في الرياض التي تحتفل بعروض مميزة ليوم المرأة العالم 2024 والتي يمكنكم زيارتها اليوم الجمعة 8 مارس.

ias

كانت أول مرة يحتفل بها العالم بيوم المرأة في عام 1909 في مدينة نيويورك تحديدًا، وإلى الان يجري الاحتفال بهذا اليوم تقديرًا لإنجازات المرأة ودورها في نمو المجتمع والاقتصاد، ويجري الاحتفال بهذا اليوم أيضًا في المملكة، حيث سبق أن احتفت أطيب طبخة بمناسبة يوم المرأة العالمي: طاهيات سعوديات أوصلن المطبخ السعودي إلى العالمية.

مطعم ياواتشا

يحتفل مطعم وبيت الشاي الصيني في حي العليا بالرياض “ياواتشا” بيوم المرأة العالمي بطريقته الخاصة من خلال قائمة طعام وشاي بعد الظهيرة، ويفتح المطعم أبوابه أمام الزوار من الساعة الـ12 ظهرًا وحتى 11 ونصف مساءً.

مطعم ميازو

يُعتبر مطعم ميازو الياباني ضمن أشهر المطاعم في الرياض، والذي يُقدم أشهر المأكولات اليابانية والمشاوي والسوشي والكوكتيلات المبتكرة، وبمناسبة يوم المرأة العالمي يُقدم المطعم قائمة جديدة من المأكولات والمشروبات من ضمنها الكوكتيل البنفسجي.

مطعم ساين

بعروض توفيرية وباللون الوردي احتفلوا باليوم العالمي للمرأة من خلال شراء وجبة برجر الدجاج أو اللحم مقابل 24 ريال فقط، أو طلب بوكس الجمعات المميز بـ 88 ريال فقط.

مطعم كوي

تحديدًا يوم الجمعة 8 مارس، خصص مطعم كوي الياباني احتفالية خاصة للمرأة، ونشر ذلك عبر منشور لطيف عبر حسابه في أنستغرام كُتب به:” أنك كل المُجتمع وإلهامـــه! استمتعي بأجواء كوي الاستثنائية والنكهات اليابانيّة البيروڤية الشهيّة مع خصم 15٪ على كل طاولة تنورينا فيهـا!

مطعم هوكا

وضمن قائمة المطاعم المحتفلة بمناسبة يوم المرأة العالمي يقدم مطعم هوكا الشهير في الرياض عرض خاص بمناسبة هذا اليوم، بتخفيض سعر”الشيشة” الأرجيلة، ليصبح سعرها 150 ريال فقط في 8 مارس.

وبعد أن قدمنا لك قائمة بأهم المطاعم والمقاهي التي تقدم لكم عروض مميزة بناسبة يوم المرأة في الرياض، نستعرض لكم بمناسبة اقتراب شهر رمضان المبارك 5 حيل تقدمها “باربي شيف” لإعداد ولائم رمضان بشكل ولا أسهل.


مواضيع ذات صلة

6أسباب لعدم التخلص من بذور البطيخ

ما نوع الأرز الأكثر صحة؟

شرب القسط الهندي يوميًا فوائد وأضرار تعرفوا عليها!

ليس السلمون ولا بذور اليقطين: هذا هو الطعام الذي يمنع فقدان الذاكرة!

متى يبدأ مفعول المورينجا وتظهر فوائده لإنقاص الوزن؟

هل القهوة تهيج القولون لمرضى القولون العصبي؟

ما هي فوائد البرغل؟

ما العلاقة بين البروتين وخسارة الوزن؟

الفول النابت أكثر فائدة من المدمس: لماذا؟

ما هي الأطعمة الممنوعة لمرضى الدهون الثلاثية؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية